رئيس التحرير
محمود المملوك

كل ما تريد معرفته عن سيارة أستون مارتن المتسببة في حادث طريق السويس

سيارة أستون مارتن
سيارة أستون مارتن

تصدر اسم سيارة أستون مارتن محركات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك كونها السيارة التي كان يرتادها شابين تعرضا لحادث أليم، على طريق السويس، وأدى إلى وفاتهما في الحال، حيث تزايد البحث بشكل كبير عن اسم السيارة ومواصفاتها وأسعارها في مصر.

ويستعرض "القاهرة 24"، لكافة القراء والمتابعين، كافة التفاصيل عن الحادث الذي راح ضحيته ابن رجل أعمال شهير، وعن سيارة أستون مارتن التي كان يرتادها أحد المتوفين، وذلك من خلال التقرير التالي:-

حادث سيارة أستون مارتن على طريق السويس

تعرض شابان يدعيان محمد حمدي وعمر ماهر، والأول هو ابن رجل الأعمال حمدي عبدالرازق، إلى حادث أليم على طريق القاهرة السويس، والذي جاء بسبب السرعة الجنونية من قبل الشابين.

اقرأ أيضًا: مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ماركة أستون مارتن بـ طريق السويس

ووفق ما أظهرته التحريات، فإن كلا الشابين تعرضا للوفاة فور اصطدامها، حيث كان يستقل ابن رجل الأعمال سيارة ماركة أستون مارتن، والتي تعرضت لبعض التلفيات في مقدمتها، فيما باتت سيارة الشاب الآخر "عمر ماهر"، كومة من الصفيح.

وبعد المعاينة لمكان الحادث وتوقيع الكشف الطبي، قررت النيابة التصريح بدفن الشابين، مع انتداب لجنة من خبراء المرور للوقوف على أسباب الحادث، فيما أكدت الجهات الأمنية أن الحادث لا تشوبه أي شبهة جنائية.

مواصفات سيارة أستون مارتن

تعتبر السيارة أستون مارتن الإنجليزية الصنع من أفخم وأغلى السيارات العالمية، فيما كاتن يرتاد المتوفي السيارة أستون مارتن Vantage فإنتاج كوبيه رياضية.

ويتكون محرك سيارة أستون مارتن فإنتاج من 8 أسطوانات سعة 4 لترات مزود بشاحن هواء تيربو مزدوج بقوة 503 حصان ويرتبط بناقل حركة ZF من 8 سرعات، كما تتسارع السيارة من صفر إلى 100 كيلومتر الساعة خلال 3.6 ثانية وتصل سرعتها القصوى 313 كيلو متر ساعة.

اقرأ أيضًا: العين فلقت الحجر.. مواصفات وسعر السيارة أستون مارتن فانتاج المتسببة في حادث طريق السويس

وتستهلك السيارة أستون مارتن فانتاج 10.3 لتر لكل 100 كم ويبلغ سعة خزان الوقود 73 لترًا، كما تمتلك العديد من أنظمة السلامة والأمان وسائد هوائية وتوازن إلكتروني ESP ونظام فرامل ABS وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD وتمتلك فوانيس ضباب أمامية وخلفية.
تحتوى أستون مارتن على قفل مركزي للأبواب ومثبت للسرعة.

وتعد سيارة أستون مارتن وأحدة من أكثر ماركات السيارات شعبية، وتوجد في مصر في جميع نطاقات القاهرة بست طرازات  مختلفة، لكن أبرزها هي السيارة التي كان يركبها ابن رجل الأعمال.

سعر سيارة أستون مارتن في مصر

يصل سعر السارة أستون مارتن فانتاج السيارة 5.700.000 مليون جنيه وتعتبر أرخص سيارة فى موديلات أستون مارتن في مصر.

موديلات سيارة أستون مارتن

أسعار سيارات أستون مارتن