الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تضامن سمالوط تفحص 70 حالة للأسر الأكثر احتياجًا ضمن "حياة كريمة" بالمنيا

تضامن المنيا
محافظات
تضامن المنيا
الجمعة 23/أبريل/2021 - 12:13 ص

واصلت إدارة التضامن الاجتماعي بمركز سمالوط، شمال محافظة المنيا، اليوم الخميس، تحت إشراف أماني تامر مديرة إدارة التضامن، بحث التظلمات والشكاوى ببعض القرى للتوصل إلى الحالات المستحقة لمبادرة "حياة كريمة" من الأسر الأكثر احتياجا، ليتم تفعيلها من الحالات غير المستحقة.

وتم فحص أكثر من 70 حالة ميدانيا بقرى "أبوسيدهم البحرية، وأبوسيدهم القبلية، الروبي" والنجوع التابعة لها، للتأكد من أن الحالات مستحقة للحصول على تكافل وكرامة أم غير مستحقة.

وفي سياق آخر، شهد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم، مراسم إجراء القرعة العلنية لتوزيع 80 وحدة سكنية للأولى بالرعاية، بقرية المحرص، التابعة للوحدة المحلية لقلندول بمركز ملوي، ضمن مشروعات إسكان الأولى بالرعاية، في إطار خطة الدولة للاهتمام بالأسر الأولى بالرعاية في القرى الأكثر احتياجاً.

جاء ذلك بحضور اللواء أ.ح أحمد السايس، رئيس مركز ومدينة وملوي، ومحمد مصطفى كمال، عضو مجلس النواب.

وقال المحافظ إن المحافظة تشهد اهتماما كبيرا من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في جميع مجالات الحياة، خاصة الأسر الأولى بالرعاية، من خلال تبني العديد من المبادرات الرئاسية التي من شأنها تغيير حياة المواطنين بشكل كامل للوصول لحياة كريمة تليق بهم، كمبادرة تنمية الريف المصري "حياة كريمة"، حيث سيجري تطوير 192 قرية بخمسة مراكز منها قرى مركز ملوي.


 

تابع مواقعنا