السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جنايات المنيا تصدر حكمًا ببراءة المتهم بقتل الطالبة رحمة

محكمة- أرشيفية
محافظات
محكمة- أرشيفية
الجمعة 23/أبريل/2021 - 12:08 ص

برأت محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار سليمان عطا الشاهد، وعضوية المستشارين مصطفى علي عبد الواحد ووائل شعبان حافظ، وأمانة سر أمجد سمير ومحمد مصطفى هارون ومحمود حسين، المتهم الرئيسي في جريمة قتل الفتاة "رحمة" طالبة التمريض التي اختفت لمدة يومين قبل نحو 5 أشهر، ثم عُثر على جثتها ملقاة بجانب ترعة، لعدم كفاية الأدلة.

واستندت المحكمة في حكمها بالبراءة إلى عدم وجود شهود رؤية للواقعة، وجاءت لعدم توافر الأدلة الكافية لتورط المتهم في قتل خطيبته، وأن المتهم كان في مكان بعيد عن مسرح الجريمة وقعت حدوثها.
 

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة المنيا بتغيب "رحمة محمد رضا" 21 عاما طالبة بمعهد التمريض ومقيمة بقرية زهرة، وعقب ذلك جرى العثور على جثتها ملقاة بترعة على جانب الإبراهيمية أمام قرية البرجاية.


شكّل العميد شريف كرم، رئيس مباحث المديرية، فريق بحث جنائي على أعلى مستوى أمني تحت إشراف العقيد حسن عبد الغفار مفتش مباحث المنطقة المركزية، وقيادة المقدم محمد منير رئيس مباحث مركز المنيا، وبالفحص والتحري تبيّن قيام "عمران. م.ع" 32 عاما، دون عمل، مقيم بقرية زهرة خطيب المجني عليها بقتلها.


يُذكر أن الواقعة حدثت قبل زفاف المتهم والمجني عليها، بأيام قليلة.

تابع مواقعنا