السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى منصور: الشهيد أحمد سمير الكبير كان بيصلي ويعرف ربنا .. صور

مصطفى منصور والشهيد
فن
مصطفى منصور والشهيد أحمد سمير الكبير
الجمعة 23/أبريل/2021 - 12:21 ص

كشف الفنان مصطفى منصور كواليس مشاركته في مسلسل  الاختيار 2 وظهوره في الحلقة العاشرة بشخصية الشهيد النقيب أحمد سمير الكبير، الذي قتل على يد أحد الإرهابيين في محافظة القليوبية عقب استشهاد المقدم محمد مبروك.

وقال منصور، في تصريح خاص لـ القاهرة 24 ، إن المخرج بيتر ميمي هو من عرض عليه المشاركة في العمل، متابعًا: شرف ليا إني أشارك في عمل وطني مثل الاختيار ولو بمشهد واحد.. وحبيت أشارك عشان أدي واجب وأعرف الناس إزاي الشرطة بتتعب وبتتعرض لإيه.

مصطفى منصور في الحلقة العاشرة من الاختيار 2
مصطفى منصور والشهيد أحمد سمير الكبير

وتابع منصور أنه جلس مع أصدقاء الشهيد أحمد سمير الكبير  ليتعرف منهم على شخصية الراحل، مؤكدًا: “كان شخص محترم جدًا وبيصلي وبيعرف ربنا”، مضيفًا أنه لم يتواصل مع زوجته أو والدته.

كما كشف الفنان مصطفى منصور عن تأثره الشديد بشخصية الشهيد أحمد سمير الكبير التي قدمها في الحلقة العاشرة، قائلًا: “المشهد كان صعب واتأثرت جدًا والشرطة فعلًا بتقوم بدور عظيم جدًا لحمايتنا”.

أحمد سمير الكبير

مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي وبشرى.

من هو الشهيد النقيب أحمد سمير الكبير بطل الحلقة العاشرة من الاختيار 2؟ (صور)

تابع مواقعنا