الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دينا الشربيني تختفي قبل إلقاء القبض عليها في الحلقة العاشرة لـ"قصر النيل"

دينا الشربيني
فن
دينا الشربيني
الجمعة 23/أبريل/2021 - 01:01 ص

تصاعدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "قصر النيل" الذي تلعب بطولته الفنانة دينا الشربيني ويُعرض عبر شاشة قناة "mbc مصر"، خاصةً بعد اجتماع كل الأدلة على أنها هي القاتلة.

أحداث الحلقة العاشرة مسلسل قصر النيل

تواجه كاميليا (دينا الشربيني) محاولات القبض عليها، بعدما شهدت عايدة (ريهام عبد الغفور) ضدها أمام النيابة بأنها رأتها وهي تقتل منصور السيوفي (صبري فواز)، وحاول قبلها المحامي عزت (صلاح عبد الله) تحذيرها من انقلاب عائلة السيوفي عليها.

ولم تستمع كاميليا لكلامه، وأصرّت على مواجهة عايدة حتى حينما حاولت الأخيرة التقرّب منها والتحالف معها، ولكن عندما وصل المقدم خالد (أحمد مجد) للقصر للقبض على كاميليا، قابلته عايدة لتخبره بأنه تأخر ولا يوجد أثر لكاميليا داخل القصر.

وقبل اختفاء كاميليا، قررت مواجهة خالها ممدوح (محمود البزاوي) بكل ما تخبئه مشاعرها، وفذهب إليه المصنع وأخبرته بأنها لن تسامحه بسبب سلبيته مع والدها، عندما رآه يُقتل أمامه دون أن يقوم بأي رد فعل، حتى عندما أخذها إلى بيته، رأت أسوأ أيام حياتها بسبب ابنته وزوجته، كما هددته بأنها لن ترحمه إن اكتشفت أنه يتحالف مع عائلة السيوفي ضدها.

ومن ناحية أخرى يستمر الخال ممدوح في إثارة الشكوك ويطلب إجازة أسبوعين للذهاب إلى بلده في الفيوم، مما يؤكد شك كاميليا بأنه يخبئ الصناديق الذهبية لعائلة السيوفي هناك، كما أصرّت ابنته عفاف على مرافقته للتأكد بنفسها من شكوك كاميليا.

"قصر النيل" يضم العديد من الفنانين منهم دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

ويُعرض مسلسل قصر النيل على قناة "mbc مصر" في تمام الساعة 4:30 عصرًا و9:30 مساءً، وعلى منصة 'شاهد vip".

محمد حاتم يواجه السيوفي بأفكاره الشيوعية في مسلسل قصر النيل

ريهام عبد الغفور تشارك جمهورها بصور لها بفستان زفاف في مسلسل "قصر النيل"

تابع مواقعنا