رئيس التحرير
محمود المملوك

"حفاظًا علي سلامة المواطنين".. صيانة وتركيب 150 كشافا للإنارة بالمنيا

حملات صيانة الكشافات
حملات صيانة الكشافات بالمنيا

واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، حملاتها التفتيشية المكبرة لصيانة وتركيب أعمدة الانارة والكشافات المعطلة بنطاق المدينة والقري، وتكثيف  الجهود المبذولة للحفاظ على سلامة المواطنين وحمايتهم من الحوادث والسرقات لتوفير طريق مضيئ وأمن.

قال العميد محمد صلاح أبو كريشة رئيس المدينة، أن حملات قسم الإنارة أسفرت عن صيانة وتركيب عدد150 كشافا للإنارة بقري" بني محمد سلطان، وطوخ الخيل، ونزلة حسين، و دمشير، وماقوسة"، للحفاظ على سلامة المواطنين من الحوادث وتيسير حركتهم خاصة ليلا.


وأضاف رئيس المدينة في بيان له، أن تم تزيين مدخل قرية "دمشير" بحبال الزينة المضيئة لتوفير مظهر جمالي، مشيرًا أن الحملات التفتيشية والرقابية مستمرة علي نطاق المدينة والقري لتوفير طرق أمنه للمواطنين لتيسير الحركة المرورية للمركبات.


وفي سياق أخر، يتقدم اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بخالص التهانئ للسيد للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى انتصار العاشر من رمضان ، مؤكدا أن ذلك الانتصار ، سيظل رمزاً للكرامة والعزة والفخر ورمزاً لبطولات قواتنا المسلحة الباسلة ، والتي تعد الدرع والحصن لوطننا الغالي، داعيا الله عز وجل أن تحقق بلادنا الغالية كل ما نتطلع اليه من تقدم وازدهار ورخاء في ظل قيادتكم الحكيمة، وأن يعيد الله على سيادتكم هذه المناسبة العظيمة دائماً وأنتم بكل خير وأن يمتعكم بموفور الصحة والعافية.

كما يتقدم المحافظ بخالص التهانئ بمناسبة ذكرى نصر العاشر من رمضان إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد أحمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة.

كما يتوجه محافظ المنيا بأصدق التهانئ، لأهالي محافظة المنيا، وللشعب المصري العظيم في تلك المناسبة الغالية، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ بلادنا من كل مكروه وسوء.