السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة 4 مصابين بفيروس كورونا في الأقصر خلال يوم

وفيات كورونا- أرشيفية
محافظات
وفيات كورونا- أرشيفية
الجمعة 23/أبريل/2021 - 02:39 ص

شهدت محافظة الأقصر، تسجيل 4 وفيات جديدة بفيروس كورونا، أمس الخميس ليصل عدد المتوفين إلى 7 خلال 48 ساعة بالأقصر.

وكشف مصدر بمديرية الشئون الصحية بالأقصر،  أن مستشفى العزل سجل خلال 24 ساعة وفاة 4 مصابين متأثرين بإصاباتهم بفيروس كورونا.

وأضاف المصدر في تصريح لموقع القاهرة 24، أن من بين المتوفين الأربعة اثنان بقسم الرعاية، لافتًا إلى أن أمس الأربعاء شهد وفاة ثلاثة مصابين بالمستشفى.

كانت مدينة القرنة غربي الأقصر شهدت حالة من الحزن، خلال هذا الأسبوع،  بعد وفاة شقيقين ووالدتهم بفيروس كورونا خلال شهر واحد، وتحولت صفحات السوشيال ميديا إلى دفاتر عزاء خلال اليومين الماضيين إثر وفاتهم بالفيروس اللعين.


القاهرة 24 تواصل مع أحد أقارب العائلة والذي أوضح أن فيروس كورونا أفقدهم خمسة من العائلة على التوالي فكانت  البداية بوفاة عم العائلة الدكتور محمد حسان نائب رئيس جامعة الازهر سابقًا، وعميد كلية العلوم، والذي توفي متأثرًا بإصابته بالفيروس بالقاهرة منذ أربعة أشهر، ثم أعقبه منذ حوالي شهر الشقيق الآخر وهو المهندس عبد الفتاح والذي توفي مصابًا بفيروس كورونا.

وأضاف قريب العائلة أن الشيء المحزن هو إصابة شقيقتهم بفيروس كورونا مشيرًا إلى  أنها كانت مريضة بحساسية الصدر ولم يمر يومين بعد الإصابة حتى توفيت، ليعقبها وفاة نجليها متأثرين بإصابتهما بالفيروس.

وتابع؛ عقب وفاة الأم أصيب الابن الأصغر حسان محمود، 30 عامًا، ويعمل مرشدًا سياحيًا، وتم نقله للمستشفى مجرد ظهور أعراض الفيروس، إلا انه نفد أمر الله به، ليلحق به شقيقه الأمير "علي" ذا الـ54 عامًا متأثرًا بإصابته بالكورونا بعد وفاة شقيقه الأصغر بحوالي أسبوعين.

تابع مواقعنا