الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"أطباء عزل البحيرة": تزايد الإصابات وفترة العلاج أطول من الموجات السابقة

أطباء
محافظات
أطباء
الجمعة 23/أبريل/2021 - 04:10 ص

أعلن أطباء يقومون بعلاج مصابي فيروس كورونا عن ارتفاع أعداد الإصابات بفيروس كورونا خلال هذه المرحلة، بحسب مشاهداتهم اليومية وذلك خلال عملهم ومتابعة أعداد الإصابات اليومية بالفيروس، داخل مستشفيات العزل بمحافظة البحيرة.

وقال الدكتور أيمن صادق، استشاري بمستشفى صدر دمنهور، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك"، بالفعل موجة ثالثة أكثر انتشارا داخل الأسرة، مع تفاوت في الأعراض فليس أكثرها خطير، ولكن فترة العلاج قد تكون أطول نسيبا عن الموجات السابقة.

وأوضح الدكتور سالم رمضان أبو سكرة، أخصائي الحميات والكبد بمستشفى حميات كفر الدوار للعزل الصحي، إن الحالات في ازدياد، ولابد من الحذر والاحتياطات ومنع التجمعات، للحد من انتشار العدوي بالفيروس، مطالبا المواطنين بالدعاء بإخلاص في رمضان بأن يزيح الله هذه الغمة.

وكان الدكتور محمد سعيد الغرباوي، أخصائي أمراض الصدرية والحساسية بمستشفى صدر دمنهور، طالب المواطنين بسرعة الكشف والمتابعة عند ظهور أي أعراض لفيروس كورونا عليهم، مؤكدا بأن الكشف مبكرا يساهم بشكل كبير في التعافي بعكس الذهاب للمستشفى في حالة حرجة.

وقال أخصائي أمراض الصدرية والحساسية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك"، قبل قليل، "وباء لعين لا يبدو له نهاية، كان نفسي أطمنكم لكن الوضع فعلا صعب، موجات تتبعها موجات ولا نري نهاية، الكورونا تحصد الأرواح ولم يعد الموضوع مقتصرا على كبار السن، نري الآن شبابا تتخطفهم الكورونا وهم في عمر الزهور".

وتابع قائلا:"المستشفى الآن شبه مكتملة داخلي وعناية بعد إن كنا نتغنى بقلة الحالات، لا تتردد بالكشف والمتابعة عند ظهور أي أعراض، لا تترد بالذهاب للمستشفى إن طلب منك ذلك، دخولك المستشفى بدري بيحسن من سرعة التعافي بدرجة كبيرة جدا عما لو دخلت وأنت في حالة حرجة، ارجعوا البسوا الكمامات".

تابع مواقعنا