رئيس التحرير
محمود المملوك

الناقدة علا الشافعي لـ "القاهرة 24": ياسمين عبد العزيز أمام خالد الصاوي أفضل كثيرا

علا الشافعي
علا الشافعي

كشفت الناقدة علا الشافعي، رأيها في أداء ياسمين عبدالعزيز بمسلسل "اللي مالوش كبير"، والذى يُعرض في الموسم الرمضاني لهذا العام 2021، إذ قالت لـ "القاهرة 24": " ياسمين ممثلة شاطرة وموهوبة، ولكن المسلسل فيه قدر من المبالغات كثيرة جدًا على مستوى الأداء، بالتحديد فس مشاهد ياسمين مع أحمد العوضي على عكس مشاهدها مع خالد الصاوي التي ظهرت فيها بأداء أفضل".

وأضافت عن مشاهد العوضي مع ياسمين: " أول كام حلقة أدائه كان يعتمد على تلوين الصوت فى الأداء، والنبرة، والصوت العالي، ومش مرتكز على انفعالات الشخصية، المشاهد فى الأول قائمة على الزعيق وبمرور الأحداث أصبح أفضل إلي حد ما، ولكن أحسن أدوار ممكن تتعمل من غير صراخ او زعيق زى مسلسل "لعبة نيوتن"، وده دور المخرج فى الأساس انه يوجه الممثلين.

وأضافت معللة تفضيلها لياسمين فى مشاهد خالد الصاوي: " ممكن بسبب فكرة الممثل الموهوب الثقيل لما يقف أمام زميل، وخالد الصاوي ممثل تقيل فاهم الشخصية، وعارف ابعادها كويس، شخصيته مركبة مش شخصية أحادية، وده جزء من الحالة".

يشار إلى أن مسلسل "اللي مالوش كبير" بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، في أول تعاون بينهما بعد الزواج، ويشارك فيه أيضًا محمد عبد العظيم، وبدرية طلبة، وخالد سرحان، وإيمان السيد، ودينا فؤاد وآخرين، وهو من تأليف عمرو محمود يس، وإخراج مصطفى فكري.