رئيس التحرير
محمود المملوك

"غفران" يذهب لمقابلة "عساف" بمنزل خالتهم.. الحلقة العاشرة من مسلسل "نسل الأغراب"

نسل الأغراب
نسل الأغراب

عرضت اليوم الحلقة العاشرة من مسلسل "نسل الأغراب"، بطولة كلا من أحمد السقا وأمير كرارة، على شاشة قناة "ON E".

وفي ذلك التقرير نستعرض أبرز أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "نسل الأغراب":

"عساف" يطلب من "غفران" مقابلته

اتصل "عساف" -أحمد السقا- بـ"غفران" -أمير كرارة-، وطلب منه مقابلته بمنزل الحاجة "نجاة" -فردوس عبد الحميد-، ووافق غفران على ذلك.

"عساف" يتسبب في خوف "حسيب"

ذهب "عساف" إلى منزل العمدة "حسيب" -إدوارد-، ولامه على ما فعله معه بعد دخوله السجن، وتطليقه لشقيقته "جليلة" منه، ووقوفه مع "غفران"، وهدده بأنه سيحاسبه على كل ما فعله، مما تسبب في شعور "حسيب" بالخوف.

"جليلة" تحذر "علي الغريب" من زوجها

ذهبت "جليلة" -مي عمر- إلى شقيقها "علي" -دياب- وتحذره من زوجها "عساف"، وطالبته بأخذ حذره منه لأن غفران لا يحب أن يقف أحد في طريقه، ولكنه أخبرها أنه يطبق للقانون.

"نميري" يحذر "عساف" من الغجر

تحدث "نميري" -محمد جمعة- مع شقيقه "عساف" وحذره من الغجر وعبر عن خوفه من غدرهم به، وسأله ما الذي سيفعله مع "شامية" -أحلام الجريتلي-، خاصة إنها الوحيدة التي تعلم مكان الذهب، لأنها هي التي أخفته.

"فاطمة" تعنف "سليم"

قابل "سليم" -أحمد داش-، "فاطمة" -ريم سامي-، وعنفته خلال حديثهم وتحدثت معه بطريقة غير لائقة وغادرت المكان.

"جليلة" تعتذر لـ"عساف"

اعتذرت "جليلة" من زوجها "غفران" على الحيرة التي جعلته يمر بها خلال الفترة الماضية، منذ خروج "عساف" من السجن، وسألته عن سبب لقاء عساف به اليوم، فقال لها بأنه لا يعرف السبب، ولكنه يؤكد لها أنه لن يتخلى عنها هي وابنها حمزة.

"غفران" يقابل "عساف"

وصل "عساف" إلى منزل خالته "نجاة"، واستقبلته هي ونجلها "علي"، الذي راهن على عدم حضور "غفران"، ولكن فجأة دخل "غفران" عليهم، مما أسعد "عساف".