رئيس التحرير
محمود المملوك

الحلقة الحادية عشرة من مسلسل "خلي بالك من زيزي".. أمينة خليل تحاول استفزاز علي قاسم

مسلسل خلي بالك من
مسلسل "خلي بالك من زيزي"

شهدت الحلقة الحادية عشرة من مسلسل “خلي بالك من زيزي”، الكثير من المشاهد الكوميدية والدرامية، وجاءت استكمالًا للحلقة العاشرة التي كشفت مشهد قبول (زيزي) أمينة خليل دعوة بيت الطاعة والعودة لبيت زوجها (هشام) علي قاسم لتحديه واستفزازه.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الحادية عشرة من "خلي بالك من زيزي":-

بدأت الحلقة بمشهد خروج (هشام) من المنزل بعد انزعاجه من عودة (زيزي) وذهابه لمحاميه(مرزوق) محسن منصور ليعثر على حل لأنه لا يريد العيش معها في منزل واحد، وينصحه المحامي بأن يستفزها لكي تطلب الطلاق منه بدون أن يدفع مؤخر الصداق.

وتحاول (زيزي) استفزاز (هشام) وتقوم بتخريب المنزل له، وبالفعل عند رؤية هشام التخريب في منزله يدخل في نقاش مع زيزي ويخبرها أنه لن يقبل منها أي تجاوز وإذا كانت تعيش في المنزل تتحمل مسؤوليته.

يتحدث (هشام) علي قاسم على الهاتف مع حبيبته (ياسمين) جلا هشام، ويخبرها بعودة زيزي وتغير عليه منها وتطلب منه إرسال صورة له لكي تتطمئن بأنه ليس معها بنفس الغرفة.

مسلسل “خلي بالك من زيزي”

تذهب (هدى) أسماء جلال وتخبر الدكتور (سامي) صبري فواز أن خوفه كان بمحله، وأن ابنتها مصابة بمرض نفسي يدعى dhd وأنهم طلبوا منها إعطاءها أدوية، ويرفض سامي ويشرح لها طبيعة المرض النفسي المصابة به ابنتها (تيتو) ريم عبد القادر وقال لها "بنتك عندها اضطراب التشتت وفرط الحركة، وده يخليها غير مستقرة وعايزة تغير ديما"، ونصحها بالتركيز معها ومعرفة الأشياء التي تحبها وتجعلها سعيدة.

يزور (وليد) علي الطيب زوجته (هدى) أسماء جلال بعد معرفته بمرض ابنته، ويخبرها بأنه سيستقر بمصر لحين ظهور نتيجة اختبار ابنته، ويتفق مع هدى على أنهم يجب أن يتجنبوا مشاكلهم مؤقتًا لمصلحة ابنتهم، وفي نفس الوقت يدخل (مراد) محمد ممدوح ولا يلقي السلام علي وليد وهذا يغضبه كثيرا ويجعله يغادر المكان.

تتعرض (تيتو) ريم عبد القادر للتنمر للمرة الثانية  من زملائها في المدرسة، وتغضب كثيرا وفي آخر المشهد تقول إنها ليست كاذبة وليست فلاحة كما تنمر عليها زملائها.

وفي آخر مشهد في المسلسل تكتشف (نيللي) نهى عابدين أن والدها (إبراهيم) محمد رضوان متزوج ثانيا،  بعد حديثه معها في مكالمة "فيديو كول" لأنه نسي أن يغلق الهاتف وفي آخر المشهد تبكي من الصدمة.

ويشارك في مسلسل "خلي بالك من زيزي" عدد كبير من الفنانين وأبرزهم محمد ممدوح، صبري فواز، بيومي فؤاد، سلوى محمد علي، نهى عابدين، علي الطيب، وهو من تأليف مريم نعوم، ومن إخراج كريم الشناوي.

 

عاجل