الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيابة الإسكندرية تباشر التحقيق في واقعة قتل زوج لزوجته

إسعاف - أرشيفية
محافظات
إسعاف - أرشيفية
الجمعة 23/أبريل/2021 - 11:51 ص

باشرت نيابة برج العرب بالإسكندرية، التحقيق في واقعة العثور على جثة سيدة تم العثور عليها بمنطقة زراعية، بعد أن اعتدى عليها زوجها وهشم رأسها، حيث تلقت النيابة تقرير الطب الشرعي الخاص بالواقعة وأمرت بدفن الجثة. 

وطلبت النيابة سماع شهود عيان الواقعة ومعرفة الخلافات بين الزوجين وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط المكان لفحصها والأداة المستخدمة في الواقعة.

 وكانت النيابة أمرت بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل زوجته بعد استدراجها إلى منطقة زراعية، واعتدى عليها بقطعة حديد على رأسها بسبب الخلافات الزوجية بينهما.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة برج العرب، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة فتاة مجهولة بالعقد "الثالث من العمر"، أمام منزل مهجور كائن بأرض زراعية بإحدى القرى بدائرة القسم، وبها جرحين بالرأس، وما تبين أن المنزل محل البلاغ داخل أرض زراعية، ومستأجر لأحد الأشخاص.

على الفور تم تشكيل فريق بحث وتحديد شخصية المجني عليها، وتبين أنها ربة منزل، مقيمة بمحافظة البحيرة، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجها، عاطل، مقيم بالبحيرة، له معلومات جنائية.

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة واستهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة، والقي القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بسبب وجود خلافات بينهما وقيامه باستدراج المجني عليها، إلى مكان العثور وتعدى عليها بالضرب بقطعة حديدية على رأسها فأودى بحياتها وفر هاربا وأرشد عن الأداة المستخدمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

تابع مواقعنا