الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استرداد 4385 مترًا مربعًا في حملات إزالة إشغالات بالإسماعيلية

جانب من جهود الحملة
محافظات
جانب من جهود الحملة
الجمعة 23/أبريل/2021 - 12:09 م

تابع اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، حملات الإزالة الفورية للتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بدون ترخيص.

من جهته شن مركز ومدينة الإسماعيلية حملة مكبرة بالقرى التابعة له، ففى قرية نفيشة تم إزالة التعدي على قطعة أرض ببناء سور بمساحة 150 مترًا مربعًا، كما تمت إزالة كافتيريا بمساحة 40 مترًا مربعًا، وفي قرية الفردان تم إزالة التعديات على أراضٍ زراعية لـ3 حالات بمساحة 750 مترًا مربعًا بمناطق المحجر والكيلو 9 غرب التابعة لجمعية الفردان الزراعية.


 وتمكنت قرية الحجاز من إزالة للتعدي على خطوط التنظيم بمساحة 35 مترًا مربعًا.

وفى سياق متصل قام مركز ومدينة القنطرة غرب، بإزالة بمنطقة نمرة 3 خلف كافتريا طيبة، عبارة عن منزل غير مكتمل البناء من الطوب الأبيض على مساحة 150 مترًا مربعًا.

كما تم إزالة مبنى غير مكتمل البناء من الطوب الأبيض على مساحة 100 متر مربع، وإزالة سور من الطوب الأبيض على مساحة 100 متر مربع، وإزالة منزل على مساحة 60 مترا مربعا بقرية الرياح.

 وبدأ مركز ومدينة القنطرة شرق تنفيذ الموجة 17 من حملة التعديات علي أملاك الدولة، لفرض هيبة الدولة والقانون، وتمكن من تنفيد إزالات على مساحة 3000 متر مربع بقرية السلام، وهي عبارة عن إجمالى  18 سورا بالطوب الأبيض لمساحات متعددة و٦ منازل بالطوب الأبيض غير مأهولة بالسكان بالإضافة إلى أكثر من 10 عشش مصنوعه من البوص.

وعلى جانب آخر قام حي أول بإزالة كشك بطريق البلاچات فى منطقة البهتيني، لعدم وجود ترخيص.

وشدد محافظ الإسماعيلية على استمرار الحملات للتصدى بكل حسم، لأي شكل من أشكال التعدى على أملاك الدولة، مؤكدا أنها حق الشعب.

تابع مواقعنا