رئيس التحرير
محمود المملوك

ترتيب هدافي الدوري الإسباني

الدوري الإسباني
الدوري الإسباني

شهدت مباريات الأمس، الخميس، في الدوري الإسباني الممتاز، تألق العديد من اللاعبين وإحراز العديد من الأهداف التي وصل عددها إلى 17 هدفًا في أربع مباريات بالأمس فقط.

وجاءت مباراة برشلونة أمام نظيره خيتافي بالأمس تشهد تسجيل 7 أهداف من الطرفين، حيث أحرز برشلونة خمسة أهداف عن طريق ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان وأراوخو وسفيان شاكلا.

ويدخل الإسباني كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، في صراع على صدارة هدافي الدوري الإسباني مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

وشهدت الفترة الماضية تألق كبير لكريم بنزيما نجم خط هجوم نادي ريال مدريد، وإحرازه العديد من الأهداف على الصعيد المحلي والأوروبي.

ويحتل أتليتكو مدريد، المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، بينما في المركز الثاني يأتي ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 70 نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة صاحب المركز الثالث برصيد 68 نقطة.

بنزيما ينافس ميسي

حيث يعتبر كريم بنزيما هو هداف ريال مدريد هذا الموسم في جميع البطولات برصيد 27 هدف، وهداف الفريق في الدوري الإسباني برصيد 21.

وينافس بنزيما نظيره ليونيل ميسي على هداف الدوري الإسباني التي يعتليها ميسي برصيد 25 هدفًا وبفارق أربع أهداف عن بنزيما في المركز الثاني.

وانفرد ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، بصدارة هدافين الدوري الإسباني بعد مباراة الأمس أمام خيتافي والتي انتهت بفوز برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدفين.

ميسي يقود برشلونة للفوز على خيتافي

وشهدت المباراة تألق الأرجنتيني ليونيل ميسي وإحرازه هدفين خلال مجريات المباراة، ليرتفع برصيد أهدافه إلى 25 هدف.

وشارك ميسي مع فريقه برشلونة خلال 29 مباراة من أصل 31 لقاء في الدوري الإسباني، أحرز من خلالهم 25 هدف وصنع وساهم في 9 أهداف.

ترتيب هدافي الدوري الإسباني :

1- ليونيل ميسي برصيد 25 هدفا
2- كريم بنزيما برصيد 21 هدفا
3- جيرارد مورينو برصيد 20 هدفا
4- لويس سواريز برصيد 19 هدفا
5- يوسف النصيري برصيد 17 هدفا
6- أليكساندر إيزاك برصيد 13 هدفا
7- إياجو أسباس خونكال برصيد 12 هدفا
8- رفائيل مير فيسينتي برصيد 12 هدفا
9- روجر مارتي برصيد 11 هدفا
10- ماركوس لورينتي برصيد 11 هدفا

صراع بنزيما وميسي.. ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة 31

عاجل