الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. قطع الكهرباء عن 14 منطقة بالقوصية في أسيوط

كهرباء (أرشيفية)
محافظات
كهرباء (أرشيفية)
الجمعة 23/أبريل/2021 - 01:37 م

أعلنت رئاسة مركز القوصية في محافظة أسيوط، قطع الكهرباء، اليوم الجمعة، عن 14 منطقة بالقوصية.

ونوهت رئاسة مركز ومدينة القوصية، على المواطنين، إنه بناءً على الإشارة الواردة من هندسة كهرباء القوصية، سيتم فصل التيار الكهربائي عن 14 منطقة بمركز القوصية.

وأضافت أن المناطق المتأثرة من فصل التيار الكهربائي هي منطقة غياضة، ومنطقة التليفزيون، ومنطقة الري، ومنطقة عبدالحكيم زيان، ومنطقة الشيخ حسان، ومنطقة الزرابي، ومنطقة الدراوشة، ومنطقة السلخانة، ومنطقة الجناين، ومنطقة التدريب المهني، ومنطقة غيط الشعير، ومنطقة المهنية، ومنطقة مخزن الدقيق، ومنطقة الشيخ نجيب، موضحة أنه سيتم عودة الكهرباء فور الانتهاء من أعمال الصيانة.

وفي سياق سابق، أعلنت إدارة الأزمات والكوارث بمحافظة أسيوط، اليوم الاثنين، قطع الكهرباء عن 8 مناطق غدًا الثلاثاء لمدة ساعة.

ونبهت إدارة الأزمات والكوارث بمحافظة أسيوط، على المواطنين بأنه بناءً على إخطار وارد من قطاع كهرباء جنوب، سيتم فصل التيار الكهربائي، غدًا الثلاثاء، عن 8 مناطق بأسيوط، وذلك لإجراء صيانة بلوحة كهرباء البركة.

وأضافت أن المناطق المتأثرة هي، أجزاء من شارع يسري راغب، وأبراج الشرق، وشاعر الجيش صيدناوي، ومنطقة الوكايل بالقيسارية، وسنترال غرب، ومنطقة الشيخ علي عبدالدايم، وشارع سعد زغلول، ومنطقة الشادر القديم.

تابع مواقعنا