الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

10 مكاسب للزمالك بعد الفوز على الإنتاج الحربي

الزمالك
رياضة
الزمالك
الجمعة 23/أبريل/2021 - 01:51 م

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عدة مكاسب من الفوز على الإنتاج الحربي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة للدوري الممتاز.

وفاز الفريق بهدفين دون رد حملا توقيع الثنائي المغربي أشرف بن شرقي وحميد أحداد، ليواصل الفريق تربعه على قمة ترتيب جدول الدوري الممتاز.


مكاسب الزمالك من الفوز على الإنتاج الحربي:-

-الفوز منح الزمالك 3 نقاط جديدة، ليضيف إلى جعبته النقطة رقم 36 مما يعزز صدارة المسابقة المحلية بفارق 6 نقاط عن الأهلي “الوصيف”.

-وصل عدد أهداف أشرف بن شرقي إلى رقم 6، ليكون ثاني هدافي الفريق في مسابقة الدوري بفارق هدف عن يوسف إبراهيم “أوباما” صاحب الـ7 أهداف.

-افتتح حميد أحداد سجله التهديفي المحلي بقميص الزمالك منذ انضمامه للفريق الأبيض، بعد أن قضى الموسم الماضي معارًا لنادي الرجاء المغربي.

-ظهور محمد عبد الشافي في التشكيلة الأساسية لأول مرة في بطولة الدوري بعد عودته من الإصابة القوية منذ مباراة الأهلي في الموسم الماضي، وقدم مستوى دفاعيًّا وهجوميًّا متميزًا جعله أحد أفضل لاعبي المباراة.

-شهدت المباراة مشاركة محمود عبد العزيز لاعب الفريق لأول مرة في بطولة الدوري بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

-بثنائية الإنتاج الحربي وصل عدد أهداف الفريق في بطولة الدوري إلى 26 هدفًا، ليكون الفارس الأبيض أقوى خط هجوم في المسابقة المحلية بالتساوي مع سموحة والأهلي.

حفاظ الفريق على نظافة شباكه في مباراة الإنتاج الحربي، يجعله أقوى دفاع في المسابقة للموسم الحالي بالتساوي مع الأهلي، حيث سكنت شباك الفريقين 8 أهداف كأقل عدد الفرق التي سُجل في مرماها.

-وصل الزمالك للمباراة العاشرة في مسابقة الدوري التي لم تهتز بها شباكه، من أصل 16 لقاء.

-واصل الزمالك تفوقه على الإنتاج الحربي في سلسلة مبارياتهم بمسابقة الدوري على مدار التاريخ بالوصول إلى الفوز رقم 18 نظير فوزين فقط للإنتاج، وتعادل الفريقين في 5 مواجهات.

-وصل عدد الأهداف التي أحرزها لاعبو الزمالك في شباك الإنتاج الحربي إلى 35 هدفًا خلال 14 مباراة جمعت الفريقين في مسابقة الدوري، مقابل 15 هدفًا للإنتاج الحربي.

في اتصال هاتفي.. عضو بالزمالك يوجه الدعوة للأمير عبد الله بن مساعد لزيارة النادي

تابع مواقعنا