الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداخلية توزع وجبات الإفطار على المواطنين وقت أذان المغرب (فيديو)

الداخلية توزع وجبات
حوادث
الداخلية توزع وجبات الإفطارعلى المواطنين
الجمعة 23/أبريل/2021 - 02:14 م

قامت الأجهزة المعنية بوزارة الداخلية، بتوزيع وجبات الإفطار على المواطنين على الطرق العامة وقت الإفطار، وأيضًا انتشرت خدمات أمنية في كل مكان لتحقيق الأمن والاستقرار وضبط الخارجين على القانون.

 ويأتي ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية لتحقيق الأمن، وضبط الخارجين على القانون ولتعظيم الدور الإنساني والاجتماعي في البلاد.

ومن جهة أخرى تراقب الإدارة العامة للمرور وإدارات المرور بالمحافظات، الحركة المرورية في مواقف السيارات، لمنع التلاعب في تعريفة وأسعار الركوب بشكل عشوائي، خاصة بعد زيادة أسعار البنزين، مع تكثيف وجود رجال المرور في محيط محطات الوقود لضبط حركة السيارات في المواقف، وملاحظة الحالة الأمنية. 

وجارٍ التأكد من هيئة السرفيس والجهات المختصة التأكد من وجود زيادة في التعريفة ونشرها في المواقف، بعد زيادة أسعار المواد البترولية التي أقرها مجلس الوزراء.
 


كما عززت إدارة المرور من وجود الخدمات السرية ومباحث المرور بالمواقف، لمنع استغلال السائقين الزيادات الأخيرة في أسعار السولار والبنزين لرفع تعريفة الركوب، ولمنع تضرر الأهالي من تحصيل أجرة أزيد من التعريفة المقررة على بعض الخطوط الرئيسية في القاهرة والمحافظات.

ونشرت إدارة مرور القاهرة الخدمات أمام محطات البنزين والمواقف الداخلية والخارجية والميادين والشوارع الرئيسية.

تابع مواقعنا