الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل بصق محمد طلعت على لاعبي الزمالك ؟

محمد طلعت لاعب الإنتاج
رياضة
محمد طلعت لاعب الإنتاج الحربي
الجمعة 23/أبريل/2021 - 02:42 م

شهدت المواجهة التي جمعت بين فريقي الزمالك والإنتاج الحربي حدوث مشادة بين محمد طلعت لاعب العجلات الحربية ودكة بدلاء الفارس الأبيض، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وقد استطاع فريق الزمالك في تحقيق الفوز على حساب نظيره الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن مؤجلات الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز، وبفضل هذا الفوز رفع الفارس الأبيض رصيده من النقطة إلى النقطة 36 في صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة 12 في المركز الثامن عشر والأخير.

ازمة الزمالك والانتاج الحربي

الواقعة بدأت بعدما قام أحمد كشري المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، باستبدال محمد طلعت في الدقيقة 81 من عمر اللقاء، وأثناء خروجه من أرضية الملعب دخل في مشادة كلامية مع دكة بدلاء الزمالك وتحديدًا أشرف بن شرقي، الذي كان متواجدًا على الدكة بعدما خرج ليحل سيف الجزيري بديلا له.

المشادة تطورت وتدخل فيها أسامة نبيه المدرب العام لفريق الزمالك، لحل الأزمة قبل أن يقوم حكم اللقاء بإشهار البطاقة الحمراء في وجه محمد طلعت، بعدما بصق على الأرض أثناء الأزمة.

وفي تصريحات تليفزيونية أطلقها محمد طلعت تعليقًا على الواقعة، أكد فيها أن هناك سوء تفاهم حدث، وأنه لم يغضب من لاعبي فريق الزمالك، بل كان أشرف بن شرقي هو سبب المشكلة بعدما سخر من الإنتاج الحربي، متسائلا لماذا يسخر المغربي من فريقي؟.

وتابع لاعب الإنتاج الحربي: “أخبرت بن شرقي بإن ما يفعله عيبًا، وقلت له إنه لاعب صغير”، مؤكدًا أنه لم يتجاوز في حق نادي الزمالك وأن إشارته التي التقطتها بالكاميرات كانت للمغربي وليست للقلعة البيضاء.

كما كشف محمد طلعت أنه قد تواصل هاتفيًا مع أسامة نبيه من أجل الاعتذار له وتوضيح واقعة البصق التي أكد أنها لم تكن على الزمالك ولكن كانت على الأرض.

واختتم اللاعب حديثه عن الواقعة قائلًا: "ألعب كرة القدم منذ 15 عامًا، طيلة هذه الأعوام لم يصدر أي تجاوز مني في حق أي شخص، ولكن ما حدث كان موجه لبن شرقي بعد سخريته من فريقي، وأقسم بالله إني لم أبصق على أي شخص من عناصر نادي الزمالك ولكني كنت ابصق على الأرض بسبب غضب من اللقاء".

تابع مواقعنا