رئيس التحرير
محمود المملوك

سولشاير: سأسمع دائمًا للجماهير.. وسعيد بأن جميع الأندية اعترفت بخطئها

سولشاير
سولشاير

تحدث أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه يوم الأحد أمام نظيره ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وقال ‏أولي سولشاير: "أنا سعيد جدًا لأن المشجعين عبروا عن آرائهم وأننا استمعنا إليهم، بطريقة غريبة، لقد جمعنا هرم كرة القدم أو المجتمع معًا". 

وتابع ‏سولشاير عن دوري السوبر الأوروبي: "أنا سعيد جدًا بأن جميع الأندية اعترفت بخطئها، وأن هذه كانت فكرة سيئة". 

‏وعن بايلي قال: "بايلي تدرب معنا هذا الأسبوع، بينما راشفورد لم يتدرب ولكن أتمنى أن ينضم إلينا غدًا".

وتابع: "لم يعجبني مفهوم دوري السوبر الأوروبي، يجب أن يكون على أساس الجدارة، أريد أن أفوز بحق اللعب في المنافسات الأوروبية، لا يمكنك منح الحقوق فقط من أجل اسمك".

وأضاف: "أنتوني مارسيال ما زال مصابًا، وقد أمضى بضعة أيام من التعافي وأسبوعًا من التحضير والتدرب".

وعن مباراة ليدز الأخيرة: "بدأنا تلك المباراة بشكل لا يصدق. كانت النتيجة 6-2 رائعة، ولا أتوقع أن تكون النتيجة نفسها، لقد قام ديف دي خيا بتصديات كبيرة".

وعن النقاشات مع المشجعين الذين دخلوا إلى الكرينجتاون: "لقد كانت 10 دقائق جيدة وكنت سعيدًا. لم نتصافح، لكننا ألقينا التحية وافترقنا".

‏وفيما يتعلق مُلاك نادي مانشستر يونايتد: "لطالما كانت لدي علاقة عمل جيدة مع النادي وملاكه، نحن نتحدث، وهم يستمعون إلى أرائي".

وأكمل: "كرة القدم لا تساوي شيئًا بدون الجماهير. يجب أن نستمع إليهم. لقد عبرنا جميعًا عن رأينا هذا الأسبوع. إنه جزء من وظيفتي للتحدث معهم، لأظهر لهم أننا نريد أن نكون فريقًا أفضل".

‏وعن إد وودورد: "كانت لدي علاقة عمل جيدة للغاية مع إد وودورد، وعلينا المضي قدمًا بدونه، نريد إنهاء الموسم جيدًا، وسيكون إد جزءًا من هذا النجاح".

وأوضح: "لقد لعبت في بعض المباريات المهمة ضد ليدز، كنا نتطلع إلى هذه المباريات، وأشعر بالشيء نفسه الآن". 

‏وأتم: "سأستمع دائمًا إلى المشجعين واعتقدت أنه من الصواب الاستماع إليهم وإجراء مناقشة جيدة وسلمية معهم".

جوارديولا: نستحق الوجود في نهائي رابطة المحترفين ورغبة توتنهام ستكون كبيرة

عاجل