الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زراعة ألف شجرة زيتون بالحدائق العامة المجانية بمدن كفر الشيخ (صور)

زراعة شجر زيتون بحدائق
أخبار لا تهمك
زراعة شجر زيتون بحدائق كفر الشيخ
الجمعة 23/أبريل/2021 - 04:32 م

شهدت عدد من الحدائق العامة بمحافظة كفر الشيخ  بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، زراعة ألف شجرة زيتون بالتعاون بين مبادرة نجملها ووزارة البيئة، بزراعة الأشجار المثمرة بالمحافظات بمتابعة اللواء أشرف موافي، السكرتير العام للمحافظة.


وبدأت انطلاق المباراة بكفر الشيخ بزراعة اللواء أشرف موافي، السكرتير العام للمحافظة، عدد من الأشجار بالحديقة العامة المجاورة لديوان عام المحافظة، ضمن أعمال التجميل والتطوير التي شهدتها الحديقة بالإضافة لإقامة برجولات ومقاعد ومظلات وألعاب أطفال. 

ووجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الشكر والتقدير لأعضاء فريق عمل مبادرة "هنجملها"، والمهندس محمد قبطان، منسق عام مبادرة مؤكداً أن المبادرة تسهم في نشر الوعى البيئي في مصر، اتساقًا مع جهود الحكومة للتحول نحو الاقتصاد الأخضر، كما تهدف إلى نشر الوعي البيئي للمواطنين، مشيراً إلى أن مبادرة "هنجملها" تستهدف زراعة أشجار مثمرة في كافة المحافظات.

وعلى جانب آخر تابع اللواء أشرف موافي، السكرتير العام للمحافظة، رفع كفاءة الإنارة بالحدائق العامة، وبعدد من الشوارع ومنها الشارع المار بديوان عام المحافظة، ليشمل التطوير ورفع الكفاءة جميع شوارع العاصمة.

تابع مواقعنا