الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ناتشو: ريال مدريد أعطاني كل شيء.. وحققت حلمي

ناتشو
رياضة
ناتشو
الجمعة 23/أبريل/2021 - 04:52 م

تحدث ناتشو مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، في تصريحات لصحيفة "cope" الإسبانية، حول فريقه ريال مدريد واللحظات التي مر بها معه.

وقال ‏ناتشو: "لا أستطيع أن أتخيل الحياة بدون ريال مدريد، أنا وعائلتي على حد سواء أعتقد أن ريال مدريد منحنا كل شيء منذ أن كنا صغارًا، تحقيق حلم التمكن من أن أكون في الفريق الأول هو شيء طالما كنت أرغب فيه، أنا أحقق حلمي كل يوم أمر به هنا".

‏وتابع: "ريال مدريد أعطاني كل شيء، لقد علموني كل شيء، التعليم والقيم ومعرفة كيفية الفوز ومعرفة كيفية الخسارة، إنه ليس مجرد نادٍ لكرة القدم ولكنه عائلة، أنا ممتن جداً لوجودي هنا ومواصلة كوني جزءاً من هذا الفريق الرائع".

‏وأضاف: "هدفك في كوبا ديل ري؟ أتذكر أن المباراة انتهت وكتب لي الكثير من الناس، بعد سنوات عديدة، ظل الناس يذكرونني بها، لقد كان رائعاً للغاية، أخبرني زيدان أيضاً أنها كانت مشابهة لهدفه في نهائي دوري أبطال أوروبا".

‏وأكمل: "ربما يكون اللعب مع منتخبك الوطني هو الأفضل، في مباراتي الأولى في كأس العالم سجلت هدفاً والشعور الذي سادني هناك نادراً ما كان لدي مرة أخرى، رفع مستوى بلد ومسؤولية الدفاع عن هذا القميص هو شيء جميل للغاية".

وأتم ‏ناتشو: "نادرًا ما أبكي من أجل كرة القدم أبكي قليلاً، لكن في يوم المباراة النهائية في ميلانو أتذكر أنني أنهرت عندما فزنا أيضاً لأن أبني ولد، لا يصدق، أقول دائمًا لناتشيتو إنه ولد في اليوم الذي فزنا فيه نهائي".

عودة هازارد ومودريتش.. زيدان يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة بيتيس في الدوري الإسباني

تابع مواقعنا