رئيس التحرير
محمود المملوك

الكشف على 250 مواطناً في قافلة العيون التي نظمها مستقبل وطن بكفر الشيخ (صور)

توقيع الكشف على سيدة
توقيع الكشف على سيدة بكفر الشيخ

نظم حزب مستقبل في محافظة كفر الشيخ، قافلة طبية مجانية للعيون في قرية الحوة التابعة لمركز بيلا، بالتنسيق مع أمانة العمل الجماهيرى بالمحافظة.

وذلك انطلاقًا من الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب.  

جاء ذلك تحت إشراف المهندس فوزى الرفاعى، أمين الحزب بالمحافظة، والدكتور على أبو شوشة، الأمين المساعد ونائب أمين الحزب، والمحاسب جمال الصيرفى، أمين الحزب بمركز بيلا.

قافلة العيون 

وقال الدكتور ياسرشحاتة، أمين العمل الجماهيرى بالمحافظة، إن القافلة الطبية للعيون، قامت بالكشف على 250 مواطنا بقرية الحوة والقرى المجاورة مجانا، وتم تحويل الحالات التى تحتاج إلي عمليات جراحية إلي المستشفيات، على أن يتم صرف العلاج مجانى بعد العمليات الجراحية وعمل نظارات طبية لبعض الحالات، لافتًا إلي أنه سيتم خلال الفترة القادمة عمل قوافل أخري بقرى ومدن المحافظة ضمن مبادرة «حياة كريمة».  

الكشف علي المواطنين 

يأتي ذلك في إطار السياسة التى ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى، ومؤسسات الدولة المصرية من خلال اطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية فى مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين.

الكشف علي سيدة بكفر الشيخ