الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق هاشم: 40 ألف جنيه مكافأة لكل لاعب في المصري حال الفوز على الأهلي

طارق هاشم
رياضة
طارق هاشم
الجمعة 23/أبريل/2021 - 05:33 م

حفز مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، برئاسة سمير حلبية، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البورسعيدي، من أجل تحقيق الفوز على الأهلي، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وقال طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، إن مجلس الإدارة وضع لائحة تحفيزية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البورسعيدي للفوز على الأهلي.

وأضاف هاشم في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن مجلس الإدارة قرر اعتماد لائحة تحفيزية خاصة للاعبي المصري للفوز على الأهلي، مؤكدًا أن كل لاعب سيحصل على 10 آلاف جنيه حال تحقيق الانتصار.

وتابع عضو المصري: "اللواء أركان حرب عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، قرر صرف مكافأة قدرها 30 ألف جنيه لكل لاعب حال الفوز على النادي الأهلي وذلك خلال اجتماع باللاعبين، مضيفًا ن في حالة الفوز على الأهلي سيحصل كل لاعب على مكافأة تصل 40 ألف جنيه تقريبًا.

وأشار هاشم إلى أن رغم تحديد ملعب الإسكندرية للمباراة، إلا أن النادي المصري كان مستعدًا للعب اللقاء في ستاد القاهرة الدولي.

ويستعد المصري البورسعيدي، لمواجهة الأهلي، في التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

المصري يستعيد إيزي إيميكا أمام الأهلي

تابع مواقعنا