الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علي أبو جريشة يكشف حقيقة توقيع باهر المحمدي للأهلي

باهر المحمدي
رياضة
باهر المحمدي
الجمعة 23/أبريل/2021 - 05:47 م

قال علي أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي، إن شائعات توقيع باهر المحمدي للنادي الأهلي من شأنها أن تهز استقرار الدراويش.

وأكد أبو جريشة خلال تصريحات إذاعية: "توقيع باهر المحمدي للأهلي ليس صحيح، ومينفعش في الظروف الصعبة يتم الحديث عن انتقال لاعب مهم للأهلي، هذه شائعات هدفها هز استقرار الفريق".

وأضاف على أبو جريشة: "باهر المحمدي اقترب من العودة للمشاركة مع الإسماعيلي بعد تعافيه من الإصابة، والفريق مركز في معسكره المغلق بالإسماعيلي ولا نفكر في انتقالات اللاعبين حالياً".

وأكمل رئيس اللجنة الفنية بالإسماعيلي: "نمر بفترة صعبة والجمهور يساندنا للخروج منها وعانينا من الإصابات الكثيرة ولكن اللاعبين في مرحلة التعافي والعودة للفريق، وفترة التوقف أفادت الدراويش".

وأضاف على أبو جريشة: "ذهبت للأهلي والزمالك للتعاقد مع اللاعبين والناديين رحبوا ولكن رغبة اللاعبين كانت الفيصل في ذلك لدرجة أن محمود الخطيب رئيس الأهلي طالب لاعبيه بالانضمام للإسماعيلي الضلع الثالث في الكرة المصرية وأهم رافد لمنتخب مصر في سنوات طويلة ومنهم أحمد حجازي وعمرو السولية وباهر المحمدي وعبد الله السعيد وأحمد فتحي كانوا في الأساس أشبال في الإسماعيلي".

وتابع: "عندما توليت مسئولية اللجنة الفنية وجدت كل اللاعبين في وادي لدرجة أن بعضهم يتعالج في مصر بعيداً عن النادي".

وأكمل: "الدولة تساعدنا ووزير الرياضة يدعمنا وبذلنا مجهود كبير لحل كل المشكلات، ولمست تحسن الحالة النفسية للاعبين وذهبت لهم في معسكر الإسكندرية وتناولت معهم السحور".

كارتيرون يجتمع بلاعبي الزمالك قبل المران ويطالبهم بغلق صفحة الإنتاج

تابع مواقعنا