الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس مستريحة الإسكندرية 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة بالنصب على المواطنين

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 23/أبريل/2021 - 06:03 م

قررت نيابة المنتزه أول بالإسكندرية، حبس سيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامها بالنصب علي المواطنين والاستيلاء منهم على أموالهم بقصد استثمارها في مجال تجارة العقارات والسيارات.

وكشفت التحقيقات الأولية، قيام السيدة المتهمة لتحصيل المبالغ المالية من المواطنين، بزعم توظيفها مقابل حصولهم على أرباح شهرية من قيمة رأس المال، وطلبت النيابة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.


وكانت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، قد تمكنت من ضبط سيدة بالإسكندرية تقوم بتجميع أموال كبيرة من المواطنين بدعوي استثمارها، وتبين أنها تمارس نشاط إجرامي بالنصب والاحتيال.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمرة؛ مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من شخص مقيمة بدائرة قسم شرطة أول المنتزة بالإسكندرية، و4 آخرين، بقيام سيدة بتلقى مبالغ مالية منهم بقصد توظيفها واستثمارها لهم بالمخالفة للقانون.

وأكدت تحريات فرع الإدارة بغرب الدلتا صحة الواقعة وقيام المشكو فى حقها، مقيمة بدائرة قسم شرطة الجمرك بالإسكندرية، بممارسة نشاط إجرامي فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبى استثمار أموالهم، والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة العقارات والسيارات.

وتبين أن المشكو في حقها حصلت من الشاكين على مبالغ مالية مقابل حصولهم على أرباح شهرية من قيمة رأس المال، إلا أنها توقفت عن السداد ورفضت رد أصل المبلغ المالى المستولى عليه.

وعقب تقنين الإجراءات تنسيقاً مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية أمكن ضبطها، وبمواجهتها أقرت بارتكابها للواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها. 

تابع مواقعنا