رئيس التحرير
محمود المملوك

إحالة 4 حالات تعدًّ على الأراضي الزراعية بالفيوم إلى النيابة العسكرية (صور)

حملة لإزالة تعديات
حملة لإزالة تعديات في الفيوم

نفذت رئاسة مركز إطسا بمحافظة الفيوم، حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والمهد، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وأعلن خالد فراج، رئيس مركز ومدينة إطسا، اليوم الجمعة، إزالة عدد 4 حالات تعدًّ على الأراضي الزراعية، بدائرة المركز بالتنسيق مع مركز شرطة إطسا وقسم حماية الأراضي بالإدارة الزراعية بإطسا.

وأزالت الوحدة المحلية بقرية منية الحيط، حالة تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 130 متر، بناحية قرية منية الحيط، وكذلك قامت الوحدة المحلية بابوجندير بإزالة حالة تعدي على أرض زراعية بناحية عزبة خليل إبراهيم، التابعة للوحدة المحلية لقرية ابوجندير عبارة عن عمل أساسات وشدة خشبية على مساحة 130متر.

إزالة تعديات في الفيوم
إزالة تعديات في الفيوم

وأزالت الوحدة المحلية بشدموه، حالة تعدي على أرض زراعية بناحية عزبة رشيد التابعة للوحدة المحلية بقرية شدموه، عبارة عن أسوار بارتفاعات مختلفة بالبلوك الأبيض ومونة الاسمنت، وأيضًا تم إزالة حالة تعدي على أرض زراعية بناحية قرية أبوصير دفنو عبارة عن أساسات وأسوار بالبلوك الأبيض ومونة الأسمنت، على مساحة حوالي 150 متر، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، بعدم التهاون، وتعزيزًا لمبدأ سيادة القانون، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدي وإحالتهم للنيابة العسكرية.

إزالة تعديات في الفيوم
إزالة تعديات في الفيوم

وأكد رئيس مركز ومدينة إطسا على استمرار إزالة كافة التعديات بنطاق المركز، مشدداً على رؤساء الوحدات بإزالة التعديات في المهد وتكثيف مجهودات ازاله المخالفات والتعديات يوميا لردع المخالفين.

إزالة تعديات في الفيوم
إزالة تعديات في الفيوم