رئيس التحرير
محمود المملوك

الناقدة علا الشافعي لـ "القاهرة 24": ياسمين عبدالعزيز ممثلة شاطرة ولكنها وقعت في هذه المشكلة

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز في "ونحب تاني ليه"

قالت الناقدة علا الشافعى إن النجمة ياسمين عبدالعزيز لم تقدم تجربة مختلفة هذا العام من خلال مسلسل "اللي مالوش كبير"، والذى يُعرض في الموسم الرمضاني الحالي، لأنها استعانت بنفس فريق عمل مسلسلها الرمضاني الماضي "ونحب تانى ليه"، موضحة أن هذه أزمة كبيرة.

 

وقالت علا الشافعى لـ"القاهرة 24": "ياسمين عبد العزيز تحاول البقاء فى المنطقة الأمنة، فبعد نجاح "ونحب تانى ليه"، مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكرى، استعانت بنفس فريق العمل في "اللي مالوش كبير" لتقدم تجربة لا يوجد بها اختلاف كبير، غير أنها ممثلة شاطرة وموهوبة".

 

وأضافت: "الفكرة أنها ارتاحت لهذا فريق العمل، بل أنها استعانت أيضا بايمان السيد التي كان دورها لافتا للانتباه العام الماضي في "ونحب تاني ليه" والناس تكلمت عنه وعن افيهاتها، وهذا العام رأينا نفس الأمر.

 

وأشارت الناقدة علا الشافعي إلى أن ذلك يعد تكرار لنفس النمط، وهذه أزمة حقيقية بالنسبة لنجوم كثيرة جدًا فى الدراما، فعندما  ينجحون بتركيبة بعينها مع فريق عمل بعينه، يكرروا التجربة بغض النظر عما سيضيفه العمل لهم.

 

 ومسلسل "اللي مالوش كبير" بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، في أول تعاون بينهما بعد الزواج، ويشارك فيه أيضًا محمد عبد العظيم، وبدرية طلبة، وخالد سرحان، وإيمان السيد، ودينا فؤاد وآخرين، وهو من تأليف عمرو محمود يس، وإخراج مصطفى فكري.

 

عاجل