رئيس التحرير
محمود المملوك

اتحاد الكرة يكشف عقوبة محمد طلعت المتوقعة بعد أحداث الزمالك

أحداث مباراة الزمالك
أحداث مباراة الزمالك والإنتاج الحربي

أثار محمد طلعت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، جدلًا واسعًا، بعد أزمته الأخيرة مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ودكة القلعة البيضاء، لا سيما أن طلعت واجه هجومًا قويًا خلال الساعات الماضية بسبب ما فعله تجاه جهاز الفارس الأبيض ودكته، حيث إن اللاعب برر ما حدث عقب مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في تصريحات تلفزيونية. 

ماذا فعل محمد طلعت؟ 

قام محمد طلعت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، بالبصق على دكة بدلاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقب تبديله خلال مواجهة القلعة البيضاء أمس في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، لا سيما أن محمد طلعت حصل على طرد بعد خروجه من ملعب المباراة.

كشف أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تفاصيل مشادته مع محمد طلعت، وقال مدرب الزمالك: "إن محمد طلعت أخطأ بشكل كبير في حق لاعبي الزمالك أثناء استبداله وأنه انفعل بسبب قيام اللاعب ببعض الإشارات غير اللائقة، مشددا على رفض تصرف لاعب الإنتاج الحربي نهائيًا".

محمد طلعت من مباراة الزمالك والإنتاج الحربي

اتحاد الكرة يكشف عقوبة محمد طلعت

كشف مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم، العقوبة المتوقع توقيعها على محمد طلعت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، بعد أزمته مع دكة بدلاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وقال مسئولو الجبلاية: "محمد طلعت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، يواجه عقوبة الإيقاف 4 مباريات وتغريمه 20 ألف جنيه بعد واقعة البصق على فريق الزمالك، واللائحة الخاصة بالموسم الحالي تنص على أنه في حال السب أو البصق على أحد عناصر اللعبة ما عدا الحكام، تكون العقوبة هي إيقاف اللاعب 4 مباريات وتغريمه 20 ألف جنيه".

الزمالك يفوز على الإنتاج الحربي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا مهمًا على الإنتاج الحربي، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما أمس الخميس، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، لا سيما سجل المغربي أشرف بن شرقي هدف القلعة البيضاء الأول، ثم أضاف مواطنه حميد أحداد الهدف الثاني للفارس الأبيض.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 36 نقطة، فيما يحتل الإنتاج الحربي المركز الثامن عشر برصيد 12 نقطة. 

اقرأ ايضًا| أوباما يشارك في مران الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي