رئيس التحرير
محمود المملوك

تفاصيل عرض الـ 1.5 مليون يورو من جالطة سراي لاستعارة قفشة

قفشة
قفشة

يقدم لكم "القاهرة 24"، تفاصيل عرض الـ 1.5 مليون يورو من جالطة سراي لاستعارة محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولفت محمد مجدي قفشة الأنظار خلال الفترة الأخيرة، بعد العروض المتميزة التي قدمها مع الفريق الأحمر، بجانب هدفه الغالي في مرمى الزمالك، بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

عرض جالطة سراي لاستعارة قفشة 

وعلق مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، على حقيقة الاخبار التي ترددت بشأن وجود عروض من قبل بعض الأندية للحصول على خدمات محمد مجدي قفشة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

محمد مجدي قفشة

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، انه لا يوجد أي عروض رسمية من قبل جالطة سراي للحصول على خدمات قفشة، ولا نعلم مثل هذه الأخبار، اللاعب يركز حاليًا في الملعب، وفي حالة وجود عروض سيكون هناك مناقشة من قبل لجنة التخطيط والجهاز الفني، والموافقة سواء على رحيل اللاعب او بقاءه داخل الفريق الأحمر".

وكيل قفشة يتحدث عن رحيله

وكشف عبد الرحمن إسماعيل وكيل أعمال محمد مجدى قفشة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، أن أندية جالطة سراي وبشكتاش وسيلتيك يتنافسون للتعاقد مع نجم القلعة الحمراء، ولكن لا يوجد أي عروض رسمية حتى الأن للحصول على خدمات اللاعب.

وقال عبد الرحمن إسماعيل في تصريحات إذاعية: " عقد قفشة ينتهى في 2024، ولم يتحدث معنا أحد في الأهلي حول تمديد التعاقد حتى الآن ولكن أفشة سعيد في الأهلي ولو تحدث معه أحد لتمديد تعاقده سيوافق على الفور، ولو رحل عن النادي سيكون بعرض مالي كبير ولنادي أوروبي كبير يليق بإمكانيات قفشة".

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، تدريباته اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة إنبي، بالمباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

عرض جالتا سراي لـ قفشة

ويواجه النادي الأهلي نظيره إنبي، في الساعة التاسعة والنصف مساء غدًا السبت، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد بيتروسبورت، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

اقرأ ايضًا| وكيل قفشة: اللاعب مرشح للمشاركة في الأولمبياد مع المنتخب