رئيس التحرير
محمود المملوك

ادعو له بالرحمة .. عمر علاء ينعى عصام مبارك شقيق جده (صورة)

عمر علاء مبارك والرئيس
عمر علاء مبارك والرئيس الراحل

 نعى عمر علاء مبارك شقيق جده عصام مبارك الذى توفى صباح اليوم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا:" توفي إلى رحمة الله السيد عصام مبارك، شقيق جدي الرئيس  مبارك نسألكم الدعاء لهم في هذا الشهر الكريم".

ومن ناحية أخرى قال حارس مقبرة عصام مبارك  أنه فوجئ صباح اليوم باللواء سيد بدر أحد أقارب عصام مبارك يطلب منه تجهيز المقبرة لدفن الراحل عصام مبارك . 

وأضاف حارس المقبرة أن أسرة عصام مبارك حضرت بعد صلاة الجمعة وعلمنا منهم أنه توفى نتيجة إصابته بفيروس كورونا مشيرا  إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وتغيب عن مراسم الدفن والعزاء أبناء الرئيس الراحل علاء وجمال ومبارك و اقتصر العزاء والدفن على المقربين من الأسرة. 

تدوينة عمر علاء

وفاة عصام مبارك

وتابع حاس مقبرة عصام مبارك أن الاجراء المتبع في حالات دفن المصابين بـ كورونا يتم عمل اللحد ودفن الجثمان بالرمال واتخاذ الإجراءات الوقائية . 

وأشار حارس مقبرة عصام مبارك أن القائمين على الدفن اتخذوا كافة الإجراءات الوقائية من ارتداء الكمامات وكحول، مشيرا إلى غياب أبناء جمال وعلاء مبارك بينما حضر عدد من أقارب الراحل عصام مبارك من محافظة المنوفية . 

وأكد حارس المقبرة أن أسرة الراحل عصام مبارك اخبروهم أن الوفاة نتيجة الإصابة بفيروس كورونا ويذكر أن عصام مبارك توفى صباح اليوم وهو الشقيق الأصغر للرئيس الراحل حسنى مبارك وأنه كان يعمل بأحد البنوك الكبرى . 

عاجل