رئيس التحرير
محمود المملوك

غياب جمال وعلاء عن جنازة عمهما عصام مبارك بعد وفاته بكورونا (فيديو)

جمال وعلاء مبارك
جمال وعلاء مبارك

كشف حارس مدافن عصام مبارك لـ"القاهرة 24" سبب غياب كل من علاء وجمال مبارك عن جنازة عمهما عصام مبارك، الذي وافته المنية اليوم الجمعة، عن عمر يناهز 90 عاما، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وأكد  الحارس أن من حضر الجنازة زوج ابنته وابنه واللواء سيد بدر أحد أقارب الراحل عصام مبارك، كما قال الحارس أنه لم يرَ أحدا من أبناء الرئيس الراحل حسني مبارك منذ أكثر من 10 سنوات.

عصام مبارك

وأشار حارس المقبرة إلى أن القائمين على الدفن اتخذوا كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية من خلال ارتداء الكمامات واستخدام كحول، مشيرا إلى غياب أبناء جمال وعلاء مبارك بينما حضر عدد من أقارب الراحل عصام مبارك من أبناء محافظة المنوفية، حيث أكد حارس المقبرة أن أسرة الراحل عصام مبارك أخبروهم بأن الوفاة نتيجة الإصابة بفيروس كورونا.

وفاة عصام مبارك

من ناحية أخرى نعى عمر علاء مبارك شقيق جده عصام مبارك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : توفي إلى رحمة الله السيد عصام مبارك، شقيق جدي الرئيس مبارك نسألكم الدعاء لهم في هذا الشهر الكريم".

وفي وقت سابق دفن الرئيس الراحل حسني مبارك في مدافن مدينة نصر، وحضر عدد كبير من الشخصيات العامة مراسم دفن مبارك إلى مثواه الأخيرة.

تفاصيل وفاة عصام مبارك شقيق الرئيس الراحل حسنى مبارك بـ كورونا (فيديو)