الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسمين رئيس تُغسّل ابنة رانيا يوسف بعد مقتلها في "ملوك الجدعنة"

ياسمين رئيس
فن
ياسمين رئيس
الجمعة 23/أبريل/2021 - 09:07 م

أثارت الحلقة الحادية عشرة من مسلسل “ملوك الجدعنة” جدلًا واسعًا على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتغيرت الأحداث رأسًا على عقب، بعدما توفيت ابنة نجلاء (رانيا يوسف) شقيقة سفينة (مصطفى شعبان).

ولا تزال فاتن حرفوش -ياسمين رئيس- تقف بجوار أهل حارتها، فبعد أن تم القبض على عطية -دلال عبد العزيز- وذهبت معها إلى قسم الشرطة ووكّلت لها محاميًا في غياب سريّة -عمرو سعد-، ساعدت أيضًا صديقتها نجلاء -رانيا يوسف- ووقفت بجوارها تُغسّل ابنتها حبيبة بعد قتلها على يد السيدات التي أجرهن عنتر -وليد فواز-، وسرت معها حتى دفنها.

ومن ناحية أخرى تتكاثف على فاتن حرفوش الأزمات بعد قراءة فاتحتها على سريّة، فتم حبس عطية بتهمة الاتجار في الحشيش، ومقتل حبيبة، وإصابة والدتها نجلاء بإصابات خطيرة، وأيضًا زادت العداوة بين زاهي العتال -عمرو عبد الجليل- وسريّة وسفينة.

“ملوك الجدعنة” يضم العديد من الفنانين منهم مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

ويُعرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناة “mbc مصر” في تمام الساعة 1 ظهرًا و7 مساءً و12:30 منتصف الليل، وأيضًا على منصة "شاهد vip".

تابع مواقعنا