السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ البحيرة: لا زيادة في تعريفة الأجرة والمواصلات وحملات مكثفة على المواقف

ارشيفية
محافظات
ارشيفية
الجمعة 23/أبريل/2021 - 09:11 م

قال اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، إنه لا توجد أي زيادة في أسعار المواصلات من ميكروباص والتاكسي والسرفيس، وسيتم العمل بنفس التعريفة المعمول بها حاليًا مع متابعة المرور والوحدات المحلية والمواقف والتزام جميع وسائل المواصلات والأجرة على مستوى كافة خطوط السير بدائرة المحافظة.  

يأتى ذلك عقب قرار لجنة التسعير التلقائي لأسعار المنتجات البترولية، بوزارة البترول رفع أسعار الوقود الجديدة للربع السنوى" أبريل، يونيو " ارتفاعا طفيفا بقيمة 25 قرشًا عن الأسعار، التي تم العمل بها في الربع "يناير، مارس"، وذلك اعتبارًا من صباح اليوم الجمعة، والتي تضمنت تحديد 650 قرشا / لتر بنزين أوكتين 82 ، و775قرش/ لتر بنزين أوكتين 92، و875 قرش/ لتر بنزين أوكتين  95.

كما تضمن  قرار لجنة التسعير التلقائي للوقود والبنزين بتثبيت أسعار السولار والكيروسين، وعدم رفعها لذلك لن تتأثر تعريفات النقل الخاصة بالبضائع، بجانب تثبيت أسعار السولار والمازوت، والإبقاء عليها وعدم تحريكها خلال التسعير الحالي، وأقرت بثبات أسعار السولار في السوق المحلية.

وتقوم كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة (المرور والوحدات المحلية والمواقف ) بمتابعة تنفيذ توجيهات المحافظ، واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

تابع مواقعنا