الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أثناء الإفطار.. مصرع شاب طعنًا على يد صديقه في مشاجرة بالمحلة

جثة - أرشيفية
محافظات
جثة - أرشيفية
الجمعة 23/أبريل/2021 - 09:47 م

لقي شاب بمنطقة أبو شاهين بدائرة قسم أول المحلة بمحافظة الغربية مصرعه طعنا بسلاح أبيض "مطواة" على يد شاب آخر بسبب خلافات بينهما، وخصصت سيارة إسعاف لنقل الضحية إلى مستشفى المحلة العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق 

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة بمصرع  شاب يدعى "ا.ا" والمقيم بناحية منطقة أبو شاهين بدائرة قسم أول المحلة، جثة هامدة نتيجة طعنة نافذة.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبسؤال شهود العيان أكدوا نشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين المجنى عليه و"س. ال" صديقه وجارة أثناء الإفطار، حيث قام على إثرها الأخير بطعن المجني عليه بسلاح أبيض “مطواة” بالبطن عدة طعنات حتى لفظ أنفاسه الأخيرة. 

وعلى الفور تم نقله إلى مستشفى المحلة العام وجار تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة وملابساتها. 

وفى وقت سابق، لقي شخص مصرعه وطفليه وأصيبت زوجته وطفل ثالث إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الدولي طنطا - كفر الشيخ بنطاق مركز قطور بمحافظة الغربية في حادث مأساوي مروع، وجرى نقلهم إلى مستشفى طوارئ جامعة طنطا.

وكان قد تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث مروري مروع على طريق طنطا - كفر الشيخ الدولي بزمام مركز قطور، ووجود وفيات ومصابين.

مصرع شاب

على الفور انتقلت القيادات الأمنية وتم الدفع بـ5 سيارات إسعاف وتبين انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الدولي طنطا - كفر الشيخ في زمام مدينة قطور بمحافظة الغربية.

وأسفر الحادث عن مصرع أب يدعى "شريف. ز" ومصرع طفليه وإصابة زوجته وطفل ثالث بكسور وكدمات ونزيف في المخ وبحالة سيئة، وجميعهم مقيمون بقرية كنيسة دمشيت بدائرة مركز طنطا.

جرى نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى، ونقل المصابين إلى مستشفى طوارئ جامعة طنطا، وتم الدفع بأوناش المرور لرفع حطام الحادث وتسيير حركة المرور بالطريق، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة، وانتداب المعمل الجنائي.

كما شهدت منطقة شركة الزيوت والصابون طريق "كفر الزيات- طنطا " بنطاق محافظة الغربية، واقعة تصادم بين سيارة نقل جامبو ودراجة نارية "توك توك"، بسبب السرعة الزائدة، والسير عكس الاتجاه، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح وتوقف حركة المرور بالطريق.

تابع مواقعنا