الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابطة مشجعي توتنهام تطالب باستقالة المجلس التنفيذي

توتنهام
رياضة
توتنهام
الجمعة 23/أبريل/2021 - 10:16 م

أصدرت رابطة مشجعي فريق توتنهام هوتسبير، اليوم الجمعة، بيانا تطالب من خلاله باستقالة المجلس التنفيذي للنادي في أعقاب الفشل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء في بيان الرابطة: "عقد رابطة مشجعي توتنهام اجتماعًا للأعضاء عبر زووم الليلة للاتفاق على موقف الرابطة تجاه المجلس التنفيذي لنادي توتنهام هوتسبير لكرة القدم وللحصول على تفويض لخطواتنا التالية".

وتابع البيان: "بعد أربع وعشرين ساعة من إعلان النادي انسحابه من الدوري الأوروبي الممتاز، تلقينا دعوة غير رسمية من المجلس التنفيذي للنادي للاجتماع لإجراء محادثة، ناقشنا العرض كمجلس وقررنا رفض الدعوة، لكننا عرضنا على مجلس إدارة النادي الفرصة لعرض قضيته في بيان مكتوب للاجتماع".

وأضاف: "هذا يعني أننا لا نستطيع الوثوق بما تقوله مجالسنا عندما نلتقي بهم، هذا يعني أنه لا يمكننا إقناع الناس بوجود قيمة في محاولة إجراء محادثة، إذا لم يكونوا صادقين معنا، إذا كانوا يعتقدون أن الاستشارات تخبرنا بما تم تحديده بعد أن تقرر، لا يمكننا إخبارك ، وأعضائنا وزملائنا من مشجعي توتنهام ، أن الأمر يستحق عقد تلك الاجتماعات".

وكان توتنهام واحدًا من ستة أندية في الدوري الممتاز و12 في مجموع أندية أوروبا أعلنوا عن نيتهم الانضمام إلى الدوري الممتاز "السوبرليج" المثير للجدل.

وفي غضون 48 ساعة، بعد ضغوط من عالم كرة القدم بشكل عام، بما في ذلك مشجعين وسياسيين  واتحادات، أدت جميع الفرق الإنجليزية الستة منعطفًا معكوسًا، وانسحبت من المسابقة بشكل رسمي، ثم بعدها انسحبت أندية إيطالية بجانب أتلتيكو مدريد الإسباني.

بريزنتيشن تعقد جلسة مع مسئولي الأهلي الأربعاء المقبل

تابع مواقعنا