الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدا.. قطع الكهرباء عن 8 مناطق بالقوصية في أسيوط

كهرباء(أرشيفية)
كايرو لايت
كهرباء(أرشيفية)
الجمعة 23/أبريل/2021 - 10:20 م

أعلنت رئاسة مركز القوصية في محافظة أسيوط، اليوم الجمعة، قطع الكهرباء عن 8 مناطق بمركز القوصية غدا السبت.

ونوهت رئاسة مركز ومدينة القوصية، على المواطنين، إنه بناءً على الإشارة الواردة من هندسة كهرباء القوصية، سيتم فصل التيار الكهربائي عن 8 مناطق بمركز القوصية، غدا السبت، وذلك بدءا من الساعة 10 صباحا وحتى الانتهاء من أعمال الصيانة.

وأضافت رئاسة المدينة، أن المناطق المتأثرة من فصل التيار الكهربائي هي قرية التمساحية، ومنطقة الظهير الصحراوي، ومنطقة المنشأة الصغرى، وقرية التتالية، ومنطقة النوالين، ومنطقة رزقة الدير، ومنطقة المنشأة الكبرى، ومنطقة عرب الجهمة، موضحة أنه سيتم عودة الكهرباء فور الانتهاء من أعمال الصيانة.

وفي سياق سابق، اشتكى أهالي قرى ببلاو ومنشية ناصر وصنبو من قطع الكهرباء ساعتين في صباح يوم الخميس، دون إبلاغهم عن مواعيد قطع الكهرباء وأسباب الانقطاع، مستنكرين قطعه خلال فترات طويلة من الليل دون إبلاغهم قبل انقطاعه لأخذ إجراءاتهم الاحترازية وتوفير بدائل خلال فترة الانقطاع.

قطع الكهرباء

ومن ناحيته قال ماجد فيليب يعقوب، مسؤول الإعلام بمجلس ومدينة ديروط، أن أسباب انقطاع التيار الكهربائي بقرى ببلاو وصنبو ومنشية ناصر، هو حدوث عطل مفاجئ بمحول كهرباء رقم "2" بمحطة محولات الكهرباء، موضحا أنه جاري التعامل مع الأعطال بالمحولات وفور الإنتهاء من الإصلاح سيتم عودة الكهرباء للقرى.

وبذلك ترتفع الحصيلة خلال 4 ساعات، إلى حدوث عطل  بمحولين كهرباء بمركز ديروط في محافظة أسيوط، وقطع الكهرباء عن 7 قرى وتوابعها تشمل قرى الغروب ودشلوط وأمشول والكودية ومنشية ناصر وببلاو وصنبو. 

تابع مواقعنا