الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي يوجه الشكر للقوات المسلحة والشرطة لمواجهة الإرهاب عقب ثورة 30 يونيو (فيديو)

الرئيس عبد الفتاح
سياسة
الرئيس عبد الفتاح السيسي
الجمعة 23/أبريل/2021 - 10:32 م

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي الشكر إلى القوات المسلحة للجهود التي قدمتها خلال السنوات الماضية، في مواجهة العمليات الإرهابية التي شهدتها البلاد عقب ثورة 30 يونيو.

وأضاف خلال لقائه بكبار قادة القوات المسلحة، عقب تأديته صلاة الجمعة، بمسجد المشير طنطاوي، تزامنا مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بذكرى العاشر من رمضان، وذلك بحضور الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أن المناسبة التي نحتفل بها تمثل مناسبة عظيمة في تاريخ مصر الحديث.

وتابع قائلا: "لو نفتكر من 2013 كان حال البلد عامل أزاي"، موضحًا أنه تحقق الكثير من الاستقرار بمواجهة الإرهاب بشكل حاسم بفضل القوات المسلحة، ووزارة الداخلية".

وأوضح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أنه عقب أداء صلاة الجمعة التقى الرئيس كبار قادة القوات المسلحة، حيث قدم التهنئة للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، مؤكدًا أن الشعب المصري يقدر الجهود والتضحيات التي يقدمها أبطال القوات المسلحة دفاعًا عن أمن مصر وسلامتها.

كما تناول اللقاء عددًا من الموضوعات المهمة على كافة الأصعدة داخليًا وإقليميًا ودوليًا، وناقش الرئيس عددًا من كبار قادة القوات المسلحة في بعض الموضوعات المتعلقة بالأمن القومي المصري والتحديات التي تواجهها الدولة المصرية، مؤكدًا أن رجال القوات المسلحة هم امتداد لجيل أكتوبر العظيم يؤدون واجبهم بكل تفانٍ وإخلاص للحفاظ على الوطن وصون مقدساته.

تابع مواقعنا