رئيس التحرير
محمود المملوك

عماد سليمان: معسكر الإسماعيلي بالإسكندرية ناجح بشكل كبير

عماد سليمان
عماد سليمان

أكد عماد سليمان المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، أن معسكر الفريق بالإسكندرية ناجح بشكل كبير في تحقيق الأهداف التي وضعها الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال.

وأضاف عماد سليمان خلال تصريحات بالموقع الرسمي للإسماعيلي: "أؤكد على التزام جميع أعضاء الفريق داخل المعسكر، وأتقدم بالشكر لهم على المجهود الكبير المبذول داخل المعسكر المغلق".

وكان سليمان قد فرض حظرًا إعلاميًا على معسكر الفريق، من أجل تحقيق المزيد من التركيز في تلك المرحلة الهامة من الموسم الرياضي، خاصة أن الفريق تنتظره مواجهات هامة في الفترة المقبلة

وأكد عماد سليمان في تصريحاته أن الجهاز الفني يركز المرحلة الحالية على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبيه، بإقامة تدريبات صباحية وأخرى بعد الإفطار، كما يقوم بتقسيم اللاعبين إلى مجموعات صغيرة، حتى يستوعب كل لاعب فكر الجهاز الفني بشكل كبير.

وأنهى المشرف على الكرة حديثه بأن الفريق سيواجه فاركو غدًا، وسموحة بعد غد على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب من أجل الاستعداد الأمثل لمواجهة الإنتاج الحربي مطلع الشهر المقبل، مؤكدًا أن الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال يقوم بمجودات كبيرة مع الفريق، من أجل استعادة التألق وتحقيق النتائج التي تليق باسم النادي.

علي أبو جريشة يكشف حقيقة توقيع باهر المحمدي للأهلي