الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيطرة على حريق بشرق الإسكندرية دون وقوع إصابات

حريق- أرشيفية
محافظات
حريق- أرشيفية
السبت 24/أبريل/2021 - 12:55 ص

تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية من السيطرة على حريق شب بأحد العقارات السكنية، بمنطقة المندرة، شرقي المحافظة، دون ورود أنباء عن وقوع أي إصابات.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، بتلقي إخطار من قسم شرطة ثان المنتزه، يفيد بنشوب حريق بأحد العقارات بشارع النبوي المهندس بالمندرة القبلية.

على الفور انتقلت القيادات الأمنية وضباط قسم شرطة ثان المنتزه، ورجال وضباط مديرية أمن الإسكندرية إلى موقع الحريق، وتم السيطرة على الحريق ولم ترد أنباء عن وقوع أي إصابات.

قال اللواء أشرف بهجت رئيس حي ثان المنتزه إنه ورد إشارة تليفونية إلى غرفة عمليات الحي، تفيد بنشوب حريق بأحد العقارات بشارع النبوي المهندس بالمندرة القبلية.

وأضاف أنه كلف مسؤولي الإدارات المعنية بالحي بالتوجه إلى مكان الحريق للمعاينة واتخاذ اللازم وذلك برفقة الحماية المدنية، وبالمعاينة تبين أن العقار مكون من طابق أرضي متهالك وثلاثة طوابق علوية وغير مأهول بالسكان والحريق ناتج عن وجود تجمعات للقمامة والمخلفات بالطابق الأرضي وهي المتسببة في اشتعال النيران.

وأكد أنه لا توجد أي خسائر أو إصابات، موضحًا أنه تم السيطرة على الحريق وعمل اللازم من خلال فريق الدفاع المدني، تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة ثان المنتزه، وجارٍ العرض على النيابة.

تابع مواقعنا