الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"ثقافة المنيا" تنظم ندوة تثقيفية بعنوان "نصر العاشر من رمضان" بمركز ملوي

قصر ثقافة المنيا
محافظات
قصر ثقافة المنيا
السبت 24/أبريل/2021 - 04:34 ص

نظم قصر ثقافة مركز ملوي  جنوب محافظة المنيا  ندوة تثقيفية تحت عنوان " نصر العاشر من رمضان"، تحت رعاية الهيئة العامة لقصور الثقافة، حاضرها نخبه من الشعراء وهم الشاعر عاطف شعبان، ومحمد سيد عمر ، ممدوح أحمد، و عزت فهمى، في إطار الاحتفالات بليالي رمضان بفرع ثقافة المنيا.

 

وقدم  بيت ثقافه ديرمواس  جنوب محافظة المنيا، ورشه زينة رمضان بالقص واللصق بمناسبه احتفالات شهر رمضان المبارك،  وذلك باستخدام ورق قص واللصق وورق الكانسون من تنفيذ فاطمه محمود حافظ .

 

حيث أقام  سهرة رمضانية تضمنت فقرة إنشاد ديني للشيخ محمد المتولي سعد مدحا في رسول الله، وفضائل الشهر الكريم،  بجانب أمسية شعرية لشعراء ديرمواس منهم الشاعر إسماعيل حلمي ، الحسن محمد ، بدعي محمد ، علي عبد الحفيظ ، أحمد سيد والتي تبارى فيها الشعراء في إلقاء القصائد الشعرية المتنوعة والتي تتناسب مع روحانيات الشهر الكريم مع الدمج وامتزاج فقرات الانشاد الديني مع القصائد الشعرية .


وكان قد  تقدم اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بخالص التهانئ للسيد للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى انتصار العاشر من رمضان ، مؤكدا أن ذلك الانتصار ، سيظل رمزاً للكرامة والعزة والفخر ورمزاً لبطولات قواتنا المسلحة الباسلة ، والتي تعد الدرع والحصن لوطننا الغالي، داعيا الله عز وجل أن تحقق بلادنا الغالية كل ما نتطلع اليه من تقدم وازدهار ورخاء في ظل قيادتكم الحكيمة، وأن يعيد الله عليكم هذه المناسبة العظيمة دائماً وأنتم بكل خير وأن يمتعكم بموفور الصحة والعافية.

 

كما تقدم المحافظ بخالص التهانئ بمناسبة ذكرى نصر العاشر من رمضان إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد أحمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة.

 

كما توجه محافظ المنيا بأصدق التهانئ، لأهالي محافظة المنيا، وللشعب المصري العظيم في تلك المناسبة الغالية، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ بلادنا من كل مكروه وسوء.
 

تابع مواقعنا