الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على شرط الجبلاية لتأجيل مباراة القمة

مباراة القمة
رياضة
مباراة القمة
السبت 24/أبريل/2021 - 11:12 ص

وضعت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، شرطا للموافقة على طلب النادي الأهلي بتأجيل مباراة القمة أمام نادي الزمالك والمقرر لها 10 مايو المقبل بستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلم "القاهرة 24" أن أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية، اشترط الموافقة على تأجيل المباراة في حالة موافقة الفريقين خوض المباراة أثناء فترة التوقف الدولي في شهر يونيو القادم بدون اللاعبين الدوليين.

ويرفض مجاهد، فكرة تأجيل أي مباراة بالدوري رفضا تاما، مع إعلانه بشكل دائم تمسكه بإقامة كل مباراة بموعدها المحدد، وعدم الالتفات لأي طلبات تقدم من أي فريق.

وخاطب مسؤولو النادى الأهلى، اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، لطلب تأجيل مباراة القمة المقبلة للفريق أمام الزمالك، والمقرر لها يوم 10 مايو المقبل، بستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء طلب الأهلي بتأجيل المباراة بسبب كثرة الإصابات التي يعاني منها الفريق مؤخرًا، وحالة الإجهاد التي تصيب اللاعبين بسبب ضغط المباريات في الدوري والمشاركة بدوري أبطال إفريقيا، والسوبر الإفريقي الذي سيخوضه يوم 28 مايو المقبل.

وقال مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة: “اللجنة الثلاثية لم تحسم موقف المباراة حتى الآن ومازالت تدرس طلب النادي الأهلي بالتأجيل، وأن اللجنة حريصة على استكمال مباريات المسابقة بموعدها، وعدم التطرق لتأجيل أي مباريات”.

 

 

تابع مواقعنا