رئيس التحرير
محمود المملوك

وزير النقل يتابع اليوم سير العمل بورش كوم أبو راضي

وزير النقل
وزير النقل

أعلن مصدر بالسكة الحديد، توجه المهندس كامل الوزير، وزير النقل، ظهر اليوم إلى ورش السكة الحديد بمنطقة كوم أبو راضي، التابعة لهيئة السكة الحديد بمحافظة بني سويف، والمسؤولة عن صيانة عربات القطارات المميزة والمكيفة المتنوعة العاملة على خطوط التشغيل لقطاع المسافات الطويلة.

وأوضح المصدر خلال تصريحات لـ"القاهرة 24"، أنه سيتم تفقد كافة الأقسام داخل الورشة على أن يتم تناول الإفطار مع العاملين، والتحدث عن أهمية العامل البشري في تطوير منظومة السكة الحديد، والعمل على توفير كافة سبل الأمان.

 

وأشار المصدر أنه من المقرر أن يرافق وزير النقل خلال زيارته إلى ورش كوم أبو راضي، المهندس مصطفى أبو المكارم، رئيس هيئة السكة الحديد، والمهندس سامي عبد الفتاح، نائب رئيس السكة الحديد لقطاع الصيانة، والمهندس جمال الشامي، نائب رئيس السكة الحديد لقطاع المسافات الطويلة والقصيرة.

وفى وقت سابق تناول المهندس كامل الوزير، وزير النقل، الإفطار داخل ورش الفرز بالقاهرة  مع العاملين، وذلك بحضور المهندس مصطفى أبو المكارم، رئيس هيئة السكة الحديد الجديد، والمهندس جمال الشامي، نائب رئيس السكة الحديد لقطاع المسافات الطويلة والقصيرة.
 

وخلال لقائه بالعاملين داخل ورش الجرارات الموجودة داخل ورش الفرز بالشرابية، تحدث الوزير عن أهمية العامل البشري في استعادة منظومة السكة الحديد، خاصةً بعد الحوادث الأخيرة التي شهدتها الفترة الماضية، مشددًا على أنه يجب العمل على تنمية العامل البشري بالتزامن مع وصول المعدات الجديدة داخل هيئة السكة الحديد.

عاجل