رئيس التحرير
محمود المملوك

تجديد حبس قاتل طفله بالإسماعيلية 15 يومًا

مديرية أمن الإسماعيلية
مديرية أمن الإسماعيلية

أمرت نيابة الإسماعيلية، صباح اليوم السبت بتجديد حبس قاتل نجله 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد اعترافه بارتكاب الواقعة تحت تأثير المواد المخدرة.


وقالت المصادر، إن المتهم اعترف بارتكاب الواقعة بسبب محاولته إجبار الطفل على الانصياع لكلامه في الفترة الأخيرة، فيما كشفت المصادر أن المتهم مدمن للمواد المخدرة وخاصة مخدر "الشابو".

وكان قد أكد جيران المجني عليه أنه خلال الفترة الماضية، كان يظهر بشكل دائم تحت تأثير المواد المخدرة وكان دائم الشجار مع الأهالي وجيرانه.


وقال الجيران إن المتهم تشاجر مع زوجته خلال الفترة الماضية، واضطرت لترك المنزل خلال الفترة الماضية إلى أن اكتشف الأهالي ارتكابه واقعة قتله لنجله.

ويعتبر مخدر الشابو من أخطر المخدرات الكيميائية، التي انتشرت خلال الفترة الماضية ويستخلص من مادة (الأمفيتامين) الكيميائية.


وأمرت النيابة العامة بدفن الجثمان وتسليمه لذويه عقب انتهاء الطبيب الشرعي من تشريحه لمعرفة سبب الوفاة، وبحسب أقوال المتهم في النيابة العامة فإنه اعتدى على نجله خلال وقوعه تحت تأثير المواد المخدرة، مشيراً إلى أنه اعتدى عليه بالضرب غير قاصد قتله فيما أكد جيران المتهم أنه كان دائم الاعتداء عليه وأنه اعتاد تناول المواد المخدرة خاصة في الفترة الأخيرة.