الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جالطة سراي يعلن شفاء مصطفى محمد من فيروس كورونا

مصطفى محمد
رياضة
مصطفى محمد
السبت 24/أبريل/2021 - 11:47 ص

أعلن نادي جالطة سراي التركي، اليوم السبت، شفاء مهاجمه مصطفى محمد، لاعب منتخبنا الوطني، من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

سلبية عينة مصطفى محمد

وأكد جالطة سراي في بيانه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تحول الاختبارات الثلاثة الأخيرة التي خضع لها مصطفى محمد إلى سلبية وتعافيه من فيروس كورونا، مؤكدًا على انتهاء فترة الحجر الصحي الخاصة بالمهاجم الشاب.

وأشار جالطة سراي إلى أن مصطفى محمد انضم لمعسكر الفريق استعدادًا لمباراة أنطاليا بالدوري التركي، بعد غيابه عن المباريات الفترة الماضية على أثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

يذكر أن مصطفى محمد غاب عن مباريات جالطة سراي في الفترة الماضية بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

تعادل بدون مصطفى محمد

يأتي هذا فيما كان قد تعادل فريق جالطة سراي أمام نظيره طرابزون سبور، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري التركي الممتاز.

مصطفى محمد يشير بدرع الزمالك عقب إحرازه هدفًا في الدوري التركي

وسجل هدف طرابزون سبور الوحيد إدجار لي في الدقيقة  76 من عمر المباراة، وظل فريق جالطة سراي يحاول خطف هدف التعادل طوال للقاء وبالفعل سجل أكبابا هدف التعادل في الدقيقة 96، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وكانت المباراة قد شهدت المباراة غياب مصطفى محمد نجم منتخبنا الوطني ومهاجم جالطة سراي التركي، بسبب إصابته بفيروس كورونا.

ترتيب جالطا سراي في الدوري

وبهذه النتيجة يصل رصيد فريق جلطة سراي إلى 66 نقطة ليتواجد في المركز الثالث من جدول ترتيب مسابقة الدوري التركي الممتاز بينما يقف رصيد طرابزون سبور عند 60 نقطة في المركز الرابع.

وخلق النجم مصطفى محمد حالة من النشاط لناديه الجديد بعدما سجل انطلاقة قوية وسجل أكثر من 5 أهداف في أولى مبارياته مع الفريق التركي، بعد انتقاله من نادي الزمالك على سبيل الإعارة، وهو ما يجعل النادي التركي لا يستبعد خيار شراء الأناكوندا من الفريق الأبيض. 

تابع مواقعنا