الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"مياه أسيوط": رفع كفاءة الشبكات أول محاور الخطة الاستراتيجية للشركة.

فريق شركة مياه الشرب
محافظات
فريق شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط
السبت 24/أبريل/2021 - 12:05 م

يستمر الفريق التوعوي بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، في أدائه المتنوع بين المواطنين لزيادة وعيهم الثقافي بأعمال غسيل الشبكات وصيانتها وإصلاحها، حيث تكثف الشركة عملها فى هذا الشأن بجانب خطتها الدورية خاصةً فى شهر رمضان المعظم.
وأكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أن مشروع تحسين ورفع كفاءة شبكات المياه الصالحة للشرب من أعمال إحلال وتجديد وتركيب مواسير بأقطار مختلفة، يعد أول محاور الخطة الاستراتيجية التي تتخذها الشركة، فيما يتعلق بالارتقاء بمنظومة المياه والصرف الصحي.
وأضاف أنه تم التنسيق ما بين مسؤولي المعمل والفريق التوعوي والخط الساخن ومسؤولي الشبكات للتواصل مع المواطنين، وتوضيح الصورة الذهنية العالقة في أذهان المواطنين عن تقنيات غسيل المروقات والمرشحات وصيانة المواسير والمحابس وأحواض الترشيح، حتى تصل المياه في أجود مراحلها إلى الخزانات الأرضية وكل خزان مدعم بغرفة لمزج الكلور النهائي جيدًا بالمياه.
وتابع أن منظومة تطوير مياه الشرب والمحافظة على استدامة الخدمة يؤثر بشكل كبير على سلامة وصحة المواطنين، كما أنه عنصر أساسي للتنمية المستدامة المرتبطة بإمدادات المياه والصرف الصحي والجهود المبذولة لتعزيز الخدمات المحسنة.

تابع مواقعنا