الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة تأمر بضبط سائق دهس 7 أشخاص من أسرة واحدة في الشرقية

إسعاف تنقل ضحايا
محافظات
إسعاف تنقل ضحايا حادث طريق - أرشيفية
السبت 24/أبريل/2021 - 12:43 م

أمرت نيابة بلبيس العامة، برئاسة كريم عبد الكريم، رئيس النيابة، وإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، قبل قليل، بسرعة ضبط وإحضار قائد سيارة نقل؛ متهم بالتسبب في وفاة 7 أشخاص من أسرة واحدة، في حادث مروع دهست خلاله سيارته الملاكي التي كان يستقلها، الضحايا بطريق القاهرة الأوسط بالقُرب من مصنع "كريازي" بطريق "بلبيس – القاهرة" الصحراوي، دائرة مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية.

وحصل "القاهرة 24"، على أسماء ضحايا الحادث، وهم كل من: “مصطفى عادل لطفي” 39 سنة، مُقيم بمنطقة “الساحل” بمحافظة القاهرة" وشقيقه “أحمد” 35 سنة، وزوجته “ياسمين هشام محمد” 27 سنة، زوجة الأول، وطفليهما، أحدهما 3 سنوات والآخر 5 سنوات، و"طارق إبراهيم توفيق" 61 سنة، و"إيهاب فوزي عبدالعزيز" 47 سنة.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء دكتور أيمن مطر، حكمدار المديرية لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، يفيد بورود إشارة  وقوع حادث اصطدام سيارة نقل بسيارة ملاكي بطريق القاهرة الأوسط، بعد مصنع 200 الحربي بدائرة مركز شرطة بلبيس.

أسفر الحادث عن مصرع 7 أشخاص، من أسرة واحدة، بينهم زوجين وطفليهما، بالإضافة إلى شقيق الأب.

ولاذ قائد السيارة النقل المتسببة في الحادث بالفرار، فيما جرت الاستعانة بقوات الإنقاذ بقسم الحماية المدنية؛ لاستخراج الجثث من السيارة الملاكي.

وفور استخراج الجثث جرى نقلها إلى مشرحة مستشفى "بلبيس" المركزي، ورفع آثار الحادث من الطريق، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثث وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، وأمرت بسرعة ضبط وإحضار قائد السيارة الهارب.

وفاة "نورا" ضحية خطأ طبي في ولادة قيصرية بعيادة خاصة بالشرقية (صور)

تابع مواقعنا