رئيس التحرير
محمود المملوك

صفقات وعقود.. تامر النحاس الحاكم بأمره في أسوان

أسوان
أسوان

أصبح تامر النحاس وكيل اللاعبين، بمثابة "الحاكم بأمره" داخل نادي أسوان، حيث يتدخل في العديد من القرارات التي تخص مجلس الإدارة والجهاز الفني.

وأثار تامر النحاس الجدل في الأيام الماضية داخل نادي أسوان وأصبح متحكمًا بشكل كامل في الصفقات التي انضمت إلى صفوف ممثل الصعيد، دون الرجوع إلى المدير الفني.

وفي ذات السياق أكد مصدر مقرب من سامي الشيشيني المدير الفني السابق لفريق أسوان، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة24" أن هناك العديد من الصفقات لم تنضم إلى النادي بناء على رغبة منه خلال تواجده على رأس القيادة الفنية للفريق، مشيرًا إلى أن تامر النحاس هو من يتولي كل شئ في عملية التعاقد، ويحصل على نسبة 10٪ من عقد كل لاعب يتوصل لاتفاق معه للانضمام إلى صفوف نادي أسوان.

كما كان وكيل اللاعبين سببًا رئيسيًا في رحيل أحمد كشري المدير الفني السابق لنادي أسوان، بسبب حضوره للإجتماع الثنائي بين المدير الفني ومجلس الإدارة، والتحدث باسم النادي في أمور لا دخل له بها مما أدى إلى الوصول إلى طريق مسدود في المفاوضات بين الطرفين، وتم توجيه الشكر للمدير الفني الحالي لفريق الإنتاج الحربي.

وفي وقت سابق قال أحمد كشري المدير الفني لنادي الإنتاج الحربي، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة24" إن تامر النحاس كان يعرض عليه حصول نسبة من بيع اللاعبين داخل نادي أسوان، للموافقة على رحيلهم أمام مجلس الإدارة، موضحًا  أنه رفض  هذا العرض المقدم من وكيل اللاعبين.

واستمرارًا لإزمات تامر النحاس المتكررة داخل نادي أسوان، فإنه كان سببًا رئيسيًا في بيع موهبة أبناء الجنوب كريم الطيب إلى صفوف بيراميدز، بمبلغ مالي لا يليق بإمكانية مهاجم المنتخب الأوليمبي الفنية، باعتباره أحد أبرز المواهب الموجودة في الكرة المصرية، وكان محل أنظار العديد من أندية الدوري آنذاك.

قبل مواجهة الليلة.. ماذا قدم حلمي طولان أمام الأهلي في 20 لقاءً؟

عاجل