الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير النقل يكلف بالتشديد على ارتداء الكمامة داخل القطارات والمترو وتطبيق الغرامة الفورية على المخالفين

كامل الوزير وزير
سياسة
كامل الوزير وزير النقل
السبت 24/أبريل/2021 - 01:14 م

قالت مصادر مطلعة، إن الفريق كامل الوزير، وزير النقل، كلف بالتشديد على الالتزام بارتداء الكمامة داخل القطارات ومترو الانفاق، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمجابهة جائحة كورونا “كوفيد-19”.
 

وأضافت المصادر، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن الوزير كلف بالتشديد على الالتزام بارتداء الكمامة داخل القطارات ومترو الانفاق، وأيضًا تطبيق الغرامة الفورية على المخالفين.
 

وفي سياق آخر، يعقد المهندس كامل الوزير، وزير النقل، اجتماعًا مع  المهندس مصطفى أبو المكارم، رئيس هيئة السكة الحديد، اجتماعًا، الآن، وذلك مع عد كبير من قيادات ونواب الهيئة، ويعد هذا الاجتماع هو الأول من نوعه داخل مبنى رئاسة هيئة السكة الحديد بعد صدور قرار من وزير النقل بتعيينه في منصبه الجديد الثلاثاء الماضي.
 

وسيتناول الاجتماع عرض المشروعات التي تنفذها الهيئة، إلى جانب خطة المرحلة القادمة لحركة القطارات خاصة في ظل استعدادات الهيئة لاستقبال عيد الفطر المبارك، وزيادة أعداد الرحلات خلال هذه الفترة على الوجهين القبلي والبحري.
 

وأكد وزير النقل في وقت سابق، أن "هدفنا الأساسي تحقيق السلامة والأمان لجمهور الركاب”، مشيرًا إلى استكمال مسيرة العمل في خطة التطوير والتحديث والاستخدام الأمثل للأصول الثابتة والمتحركة، وكذلك الاستثمار الجيد للعنصر البشري بتأهيله فنيًا وعلميًا وغرس روح الولاء.

 

تابع مواقعنا