الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

«أنا مش بلطجي وهآخد حقي» أبرز تصريحات عمرو أديب ضد محمد رمضان

عمرو أديب ومحمد رمضان
فن
عمرو أديب ومحمد رمضان
السبت 24/أبريل/2021 - 02:08 م

أزمة كبيرة بين الفنان محمد رمضان والإعلامي عمرو أديب، بدأت بنصيحة من أديب ثم سخرية الأول منه، لتنتهي بالمقاضاة أمام القاضي، ويأتي ذلك عقب انتقاد أديب فيديو “الفلوس” الشهير الذي نشره الفنان بعد الحكم عليه في قضية الطيار أشرف أبو اليسر، عبر برنامجه “الحكاية” المذاع على فضائية mbc.

وأعلن الإعلامي عمرو أديب مقاضاته للفنان محمد رمضان وذلك، مساء أمس الجمعة، عبر برنامجه "الحكاية"، المذاع عبر شاشة قناة الـ"mbc مصر"، قائلاً: "طارق جميل المحامي توجه للنيابة ومكتب النائب العام وتقدم بأربعة بلاغات ضد محمد رمضان، لإني شايف إن هناك تعديا على شخصي". 

موضحًا أنه لم يكن يحب فعل هذا الأمر ولكن بعد سخرية الأخير منه قرر رفع القضية، قائلًا: "أنا مش من الشخصيات اللي بترفع قضايا على حد، لكن حسيت إنه هناك تعديا وغطرسة وأن هناك ضرورة أن الواحد ياخد حقه بالقانون، وأنا تقدمت ببلاغات للنائب العام، واللي هيقول عليه القانون والقضاء أنا همتثل ليه".

وتابع: "لإن أنا مش بلطجي مبخدش حقي بايدي ولا بالشتيمة ولا بالتهزيق، وأي فلوس هتيجي من هذا الأمر هتروح لمستشفى الأطفال أبو الريش، وكمان أحنا في شهر رمضان فانا هحط عليها من جيبي قدهم، أنا مش عايز منه فلوس هو الفلوس عنده كتير يرميها بقا في البسين يعمل بيها اللي هو عايزه".

أزمة عمرو أديب ومحمد رمضان

وأضاف: "في ناس كانت فاكرة اني بقول كلام وخلاص، وأنا بقولكم لا أنا تقدمت بأربع بلاغات، وعايز أخد حقى زي أي مواطن عادي في مصر، لان في مصر لانا ولا محمد رمضان قدام القانون حد فينا له ميزة".

4 بلاغات ضد محمد رمضان

واستكمل: "لا هو نمبر وان ولا انا الإعلامي الكبير، احنا قدام حضرة القاضي والسيد وكيل النيابة سواسية، علشان بس الناس متفكرش اني قولت كلام وانا مش قده، أنا مقدم البلاغات ومستنين نشوف ناخد حقنا، إن شاء الله واللي يقول عليه القانون واللي يقول عليه القضاء هعمل".

وحصل "القاهرة 24" على نص الدعوى المقامة من الفنان محمد رمضان، الذي طالب فيها بتعويض قدره 100 ألف جنيه ضد الإعلامي عمرو أديب لاتهامه بالسب والقذف.

تابع مواقعنا