الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحدهما طفل.. مصرع اثنين من ضحايا انقلاب سيارة عمال اليومية بالشرقية

وصول المصابين للمستشفى
محافظات
وصول المصابين للمستشفى بعد وقوع الحادث
السبت 24/أبريل/2021 - 02:30 م

لقي شخصان، أحدهما في السابعة عشر من عمره، مصرعهما، اليوم السبت؛ متأثرين بإصابتهما في انقلاب سيارة نصف نقل تقل عمال يومية بطريق "الصالحية الجديدة – الصالحية القديمة"، بدائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة، بمحافظة الشرقية، والذي أسفر عن إصابة 10 أشخاص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، قبل أن يفارق اثنان منهم الحياة.

 

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة بوقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل مُحملة بعدد من عمال اليومية، بطريق "الصالحية الجديدة – الصالحية القديمة" بدائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة.
 

إصابة 10 عمال باليومية في انقلاب سيارة نصف نقل بالشرقية

وتبين وقوع الحادث نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة، ما أسفر عن إصابة 10 أشخاص، جميعهم عمال باليومية، أصيبوا بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

 

جرى نقل المصابين جميعًا إلى مستشفى "الصالحية الجديدة" المركزي، لتلقي الإسعافات اللازمة، فيما جرى رفع آثار الحادث من الطريق وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وبعد ساعات على نقلهما إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة، لفظ اثنين من المصابين انفاسهما الأخيرة جراء الحادث، وهما كلٍ من: "محمد عبدالحميد حنفي" 17 سنة، و"فتحي علي الجمل"، من قرية “أبو شميس”، والتي اتشحت بالسواد حزنًا على رحيلهما.

أبكت القلوب.. الشرقية تتشح بالسواد حزنًا على الطفلة "ياسمين" ضحية العمل باليومية (صور)

وقبل يومين، شهدت نفس الطريق وقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل مُحملة بعدد من عمال اليومية، وذلك نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة، ما أسفر عن مصرع الطفلة "ياسمين صلاح عبدالحميد الدبيكي" 13 سنة، مُقيمة بقرية "بحر البقر" التابعة لدائرة مركز شرطة الحسينية، وإصابة 18 آخرين، جميعهم عمال باليومية، أعمارهم تتراوح ما بين 15 و16 و18 سنة، من قرية “بحر البقر”، أصيبوا بجروح وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسد، وتلقوا الإسعافات اللازمة بعد نقلهم إلى مستشفى "الصالحية الجديدة" المركزي، فيما جرى تشييع جنازة الطفلة وسط حالة كبيرة من الحزن للأهالي.

بين الحياة والموت.. سقوط طفلة عمرها عامين من "بلكونة" في الشرقية

تابع مواقعنا